إليك درجات أحمر الشفاة الأحمر الملائمة لبشرتك
آخر تحديث 20:27:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل التمتع بإطلالة جذابة وساحرة

إليك درجات أحمر الشفاة "الأحمر" الملائمة لبشرتك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك درجات أحمر الشفاة "الأحمر" الملائمة لبشرتك

درجات أحمر الشفاة "الأحمر"
باريس ـ مارينا منصف

يُقال أن هناك أحمر شفاة "أحمر اللون" مثالي لكل امرأة ، والذي يتناسب مع لون الشعر أو البشرة، ولكن في كثير من الأحيان ، تكافح الكثير من النساء للعثور على اللون الأحمر المثالي ليبرز الشفاة بشكل جميل، وبالتالي يلجأن إلى تجربة الألوان الأخرى مثل اللون النييود "اللحمي"، ولون الخوخ بدلًا من ذلك.

وتكشف خبيرة التجميل رايزا لورنزانا لصحيفة "ديلي ميل " البريطانية، عن درجة اللون الأحمر المناسب لكل بشرة، لمعرفة منتج أحلامك المناسب لشعرك و لون بشرتك.

شعر أشقر وبشرة متوسطة البياض

إليك درجات أحمر الشفاة الأحمر الملائمة لبشرتك

وقالت رايزا إن النساء ذوات الشعر الأشقر اللواتي يتميزن ببشرة متوسطة البياض يناسبهن "اللون الأحمر المضاف له نقطة من اللون الأزرق" وأوضحت "سيظل لون أحمر الشفاة الداكن المتناقض للون بشرتك بارزًا بشكل كبير ، على الرغم من أن هذا يمكن أن ينجح إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر جريء".

وأضافت " بدلًا من ذلك إذا كنتِ لا ترغبين في الظهور بإطلالة بسيطة  ومشرقة ومبهجة هذا الصيف ، فإن لون أحمر التوت هو المناسب لكِ."

شعر أشقر وبشرة مسمرة

سيجد أولئك الذين لديهم شعر أشقر وبشرة ذهبية مسمرة أن اللون الحمر البرتقالي والذهبي مثاليان" , وأوضحت رايزا أن "الألوان الحمراء الدافئة وأحمر الشفاة البرتقالي والأحمر المحترق مثالية بشكل جيد مع البشرة المسمرة , حيث تدعم هذا التوهج اللامع".

وقالت إن هذا اللون  يجب أن يتفادى 'الألوان الباردة ، التي يمكن أن تظهر بشكل مختلف على بشرتك وقد تعطي انطباعًا بأن البشرة باهتة .

إليك درجات أحمر الشفاة الأحمر الملائمة لبشرتك

شعر داكن وبشرة متوسطة البياض

وقالت رايزا "النساء اللواتي لديهن بشرة نقية متوسطة البياض وشعر داكن فإن ألوان  الأحمر الجريئة ستضفي عليهن إطلالة رائعة الجمال" وأضافت "هذه الألوان القوية تمثل إغراءًا على البشرة الفاتحة لأنها تكشف عن بشرة أكثر إشراقًا ".

شعر داكن وبشرة خمرية

يعتبر النساء ذوات البشرة الداكنة ، اللاتي لديهن بشرة خمرية، محظوظات من ناحية درجات اللون الأحمر ، حيث يناسبهن لونين من الأحمر الطوبي واللون الخمري وفقًا لخبيرة التجميل.

وقالت رايزا "تهدأ الألوان الحمراء العميقة اللون الخمري للبشرة، وهذا هو السبب في أن أحمر الشفاة الطوبي أو النبيتي هي خيارات ممتازة".

الشعر الأحمر والبشرة الباهتة

وتتناسب مع الشقراوات اللاتي يمتلكن بشرة فاتحة ،  درجات اللون الأحمر المضاف إليها نقطة من اللون الأزرق , وقالت ريزا "هذه الألوان الباردة تتناقض مع لون شعرك الأحمر ، ومن ثم تبرز اللون الجميل من خصلات شعرك".

شعر أحمر وبشرة ذهبية

وأشارت ريزا أن "النساء ذوات الشعر الأحمر والبشرة الذهبية يتناسبان مع اللون الأحمر القوي " ,  كما أن "الأصباغ عالية الألوان تكمل بشرتك بشكل جيد وتعتبر مثالية لإطلالة مثالية صيفية ."

الشعر الداكن والبشرة السمراء

عندما يتعلق الأمر بالشعر الداكن والبشرة السمراء، فإن درجات الأحمر الأكثر دفئًا هي أفضل صديق لك  , وقالت ريزا " تتميز ألون الأحمر الأكثر دفئًا بنقطة من اللون الأصفر، كما أن أحمر الشفاة بدرجات اللون الأحمر والبرتقالي  تميل إلى أن تبدو البشرة أفتح مما هي عليه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك درجات أحمر الشفاة الأحمر الملائمة لبشرتك إليك درجات أحمر الشفاة الأحمر الملائمة لبشرتك



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates