10 قِطع يجب أن تكون في خزانتكِ لإطلالة شتوية مُميَّزة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختاري فستانًا متوسّط الطول ذا أكمام طويلة

10 قِطع يجب أن تكون في خزانتكِ لإطلالة شتوية مُميَّزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 قِطع يجب أن تكون في خزانتكِ لإطلالة شتوية مُميَّزة

قِطع يجب أن تكون في خزانتكِ لإطلالة شتوية مُميَّزة
لندن ـ ماريا طبراني

تُصبح ساعات النهار في فصل الشتاء أكثر قتامة وتقلّصا، ومن الصعب علينا النهوض من السرير للذهاب إلى العمل، لكن ما يثير قلنا هو ما سنرتديه، إن الحل الأمثل لاكتساب مهارات الموضة هو التسوق السريع من خلال مجموعة من الملابس المختارة بعناية والتي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات دون الحاجة إلى التفكير طويلا، وكل ما يتطلبه الأمر هو مجموعة من الأزياء البسيطة المكونة من 10 عناصر والتي يمكن أن تنتقل بسلاسة بين مختلف المناسبات، بداية من ارتدائها في المكتب إلى سهرة بعطلة نهاية الأسبوع.

وتسلط صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على القطع الضرورية التي تستحق الاستثمار فيها هذا الشتاء:

التي شيرت
ربما يبدو غريبا بعض الشيء أن نبدأ بشيء بسيط مثل التي شيرت، لكن لا ينبغي لأحد أن يقلل من قوة وقيمة هذه القطعة في خزانة ملابسنا فهو مثالية لارتدائه تحت سترة أو ارتدائه وحده عندما تكون الحرارة مرتفعة قليلا أو معتدلة، لا يلزم أن يكون القميص مكلفا، لكنك ستحتاجين إلى واحد يمكن أن يناسب جميع المناسبات، وفي هذه الحالة، من الأفضل أن تستثمري في قميص لا يمكن تغيره بعد الغسيل، ذي جودة عالية حتى لا ينكمش أو يزيد حجمه وتضطري لشراء واحد جديد، كما أن اختيار الألوان المحايدة - أبيض، رمادي، أسود هو استثمار جيد.

الجينز 
عندما يتعلق الأمر بالدينيم، قد يكون من الأفضل شراء أحدث اتجاهات الموضة.. اختاري واحدا بسيطا، مستقيم الساق، يمكن ارتداؤه مع كل شيء بداية من التي شيرت والأحذية الرياضية إلى القميص وأحذية ذات كعب عال.
يتوقف اللون عليك لكننا نقترح الاستثمار في واحد أسود أو أزرق درجة متوسطة.

صوف الكشمير
حياكة صوف الكشمير هي استثمار جيد لكن في حين أنها قد تبدو مفرطة فإنها ستدوم معك مدى الحياة إذا كنت تعتنين بها.. خيارات الياقة المدورة كلاسيكية وستبقيك دافئة في الليالي الباردة، كما أن الألوان التقليدية ستتماشى مع جميع القطع الأخرى، مثل الأزرق أو الرمادي أو الأخضر لكن إذا كنت تفضلين مظهرا أكثر جرأة يمكن أن ترتدي أزياء الكشمير المطبوعة.

المعطف الدافئ
يجب أن يكون المعطف الدافئ في مقدمة أولوياتك في هذا الوقت من العام، لكن لا يعني ذلك أن تستغني عن الخيارات الأنيقة.
اختاري معطفا يتميز بالقدرة على تدفئتك في الليالي الباردة وفي نفس الوقت يكون ذا تصميم أنيق يناسب شكل الجسم، وبدلا من ذلك، سيضمن لك التصميم الأطول والألوان متعددة الاستخدامات مثل الجملي أو الأزرق، إطلالة جيدة.

حذاء الكاحل
تستحوذ الأحذية فوق الركبة على الموضة في الوقت الحالي، لكن في حين أن الطول الإضافي يعد بإبقاء ساقيك دافئتين، فلا يوجد شيء أكثر فائدة من حذاء الكاحل الرائع فهو مناسب لارتدائه مع كل شيء من البنطلونات والجينز إلى التنانير والفساتين، يمكنك شراء زوج من أحذية الكاحل ذات كعب منخفض ونعل صلب يمكن أن يتحمل الأرصفة الزلقة.

فستان الورد متوسط الطول
لا يعني بدء فصل الشتاء أنك بحاجة إلقاء الفساتين في الجزء الخلفي من خزانة الملابس، يمكنك الاستثمار في واحد مع فساتينك متوسطة الطول، ذات الأكمام الطويلة، وربما الرقبة العالية للمساعدة في الحفاظ على الدفء فهو قطعة متعددة الاستخدامات، يمكنك ارتداؤه تحت سترة مع حذاء مسطح للعمل أو أحذية رياضية في عطلة نهاية الأسبوع.

قميص حريري
القميص الحريري هو عنصر أساسي في خزانة ملابس المرأة، لكن إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء نفس القمصان ذات الأزرار الصلبة القديمة فاختاري نسخة من الساتان بدلا من ذلك.
يناسب هذ النوع من الأقمشة البراقة كل المناسبات ارتديها ببساطة مع البنطلونات في العمل، أو مع التنورة والكعب في الليل أو مع الجينز في عطلة نهاية الأسبوع.

السراويل الواسعة
تصمم هذه السراويل لتكون مريحة وملائمة لأي خزانة ملابس، فالسروال الواسع أمر أساسي لأنه يضفي الراحة والأناقة على إطلالتك ويمكن ارتداؤه في النهار أو في الليل.

القبعة
عادت قبعة بيريت إلى الظهور الشتاء الماضي، وستعود هذا العام بشكل أكبر وهي تمثل طريقة رائعة للاحتماء من البرد وإضافة لمسة من أسلوبك الشخصي إلى ملابسك، وستكون القبعة من أول الأشياء التي تفضلينها عندما تنخفض درجة الحرارة، وتعد قبعة بيرت واحدة من أفضل القبعات فهي تناسب كل نوع من أنواع تصفيفات الشعر تقريبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 قِطع يجب أن تكون في خزانتكِ لإطلالة شتوية مُميَّزة 10 قِطع يجب أن تكون في خزانتكِ لإطلالة شتوية مُميَّزة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates