المعاطف ذات الياقات أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإبهار الحاضرين في ليلة رأس السنة الجديدة

"المعاطف ذات الياقات" أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المعاطف ذات الياقات" أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد

أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد
لندن - كاتيا حداد

تشكّل فترة أعياد الميلاد، معضلة كبيرة، في خزانة النساء في جميع أنحاء العالم، مع التركيز العالي بشكل غير طبيعي في المناسبات الاجتماعية، وسط الرغبة في إبهار جميع الحاضرين طوال العام، وفي مسح جديد أُجري في 14 نوفمبر/تشرين الثاني من هذا العام، فإن واحدة من بين 5 نساء قررن بالفعل ما سوف يرتدونه في حفلة عيد الميلاد في عملهم، 16% قررن الزي المفترض ليوم عيد الميلاد، و 19% يعلمن ما سوف يرتدونه في ليلة رأس السنة الجديدة.

المعاطف ذات الياقات أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد

 

ويمثّل الزوج من الأقراط الكبيرة، أداة عظيمة لمعالجة سلسلة لا نهاية لها من المشروبات على العشاء بعد العمل، مرصع بالجواهر، يتدلى على الكتف لإضافة البريق على البلوزات، في حين أن ارتداء قرط ذو معدن كبير سيعطي الزي المكتبي شكلًا أكثر حدّة، ويجب الحرص على اختيار زوج من الأحذية المسطحة الفاخرة للهرولة بين الأمسيات بسهولة

المعاطف ذات الياقات أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد

 

وتعتبر الملابس العملية هي المفتاح عندما الإستعداد إلى سحب شجرة عيد الميلاد إلى البيت، ويمكن فعل ذلك في كنزة من الصوف السميك مع سترة دافئة بغطاء فروي، مع ارتداء الأحذية الرياضية أو المكتنزة، ويمثّل اللباس الدافئ والأحذية المبطنة ذات الرقبة العالية حلًا مذهلًا لبرودة الكنائس ، إلى جانب البيريه لتدفئة الرأس بسيور، وشالات الفراء أيضا موضع ترحيب، بالإضافة إلى المعاطف ذات الياقات، وفي حفلة عيد الميلاد العمل على ارتداء فستان ميدي جازي قصير بترتر يصل حتى الركبة، والاكسسوارات الرائعة التي تكمل الطقم، وفي الطريق إلى منزل الأسرة يجب ارتداء المعاطف الملفتة مع السراويل والأحذية الرياضية المريحة.

ولا تقللي من قدر الثوب المخملي ذو التقويرة التي تبرز خط العنق العميق مع بروش كإكسسوار، في حفلات الكوكتيلات، وقد تأتي باللون البورجوندي أو الأرجواني، الأخضر الزمردي والوردي الهادئ، ولزيارة السوبر ماركت اتركي معطفك في السيارة واندفعي في جولة في المتجر في زي متماسك وخفيف الوزن، السراويل المترهلة والأحذية الرياضية. عليك أن تبدو أنيقة ومريحة، في استعداد لمقابلة شخص مهم في طريقك.

وترتدي السيّدة في اليوم الذي يسبق ليلة الميلاد، بلوزة حريري رومانسية ذات فيونكة على الياقة، زوج من الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية المسطحة المدببة، وفي صبيحة يوم عيد الميلاد، مجموعات بيجامة متطابقة، وطبقات من الملابس لإبقائك دافئة أو شال من الكشمير، مع نعال من جلد الغنم.

ويجب الاعتماد على أساسيات القطن والجينز لمهمة الوقوف أمام الموقد، في المطبخ وذلك مع اكسسوارات خفيفة، وفي يوم عيد الميلاد يمكن ارتداء قميص مع طوق متماسك وملون. إقران الثنائي مع بنطلون سهرة مسترخي أو فضفاض أو تنورة، وحذاء بكعب عال، بينما في ليلة رأس السنة، تعتبر البذلة خيارًا رائعًا، فهي تشعر المرأة بالراحة عندما تريد أن تصل إلى حلبة الرقص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعاطف ذات الياقات أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد المعاطف ذات الياقات أبرز أفكار ملابس أعياد الميلاد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates