إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت كيم كارداشيان فستانًا شفافًا من "جان بول غوتييه"

إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور

نجمات هوليوود
واشنطن - صوت الامارات

استضاف مسرح فنون الاستعراض "باركر هنغار"، في كاليفورنيا، الأحد الماضي، حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور السنوي في نسخته الـ 44، وكما هو الحال دائماً شهدت السجادة الحمراء حضور نجمات هوليوود، الأكثر أناقة، نصفهن أتى بصور ظلية كلاسيكية بسيطة، بينما أظهرت الأخريات في النصف الآخر أسلوبهن الشخصي.

وسيطرت الإطلالات الكاملة بالأسود على السجادة الحمراء، فتأنقت ميلا كونيس بفستان أسود بحمالات السباغيتي من "أليكس بيري"، والذي نسقته مع زوج من كعب "لوبوتان" الشفاف والبراق، أما آمبر فاليتا فارتدت فستانًا بصورة ظلية بسيطة مماثلة باللون الأحمر، تميز بفتحة أمامية من توقيع "فيكتوريا بيكهام".

في حين اختارت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي تم تكريمها في الحفل بجائزة "أيقونة الموضة"، قطعة من إبداعاتها الخاصة، وجسدت المصممة هوية علامتها التجارية بارتدائها بدلة بيضاء أنيقة منسقة مع توب حريري أبيض مطرز بالدانتيل من علامتها.

كما أن معظم عضوات عائلة "كارداشيان – جينر" فضلن ارتداء البدلة السوداء، خاصة كريس جينر، التي ارتدت بدلة سوداء حريرية مع توب من الدانتيل وزوج من النظارات الشمسية، و كورتني التي ارتدت فستان بلايزر أسود فوق فستان قصير من الدانتيل الشفاف، وعكست كيندال أسلوبها الشخصي المميز كعارضة أزياء شهيرة بارتدائها بدلة مكونة من توب بتفاصيل معقدة ومن دون أكمام، وزوجًا من البنطلون الواسع، أما كورتني فاختارت فستانًا أبيض طويلًا من دون حمالات وبفتحة جانبية أظهرت إحدى ساقيها.

لكن كانت إطلالة كيم كارداشيان، الأكثر لفًتا للأنظار في الحفل، وعلى عكس شقيقاتها ارتدت نجمة تلفزيون الواقع فستانًا شفافًا من توقيع "جان بول غوتييه" أبرز انحناءاتها الشهيرة.

كما كانت "فيرساتشي"، العلامة المفضلة لدى العديد من النجمات الحاضرات في الحفل، حيث تخلت سكارليت جوهانسون عن الفستان لصالح بدلة جمبسوت من "فيرساتشي"، في حين تألقت ريتا أورا بفستان ليلكي مزين بأوراق ذهبية وبوت عال فوق الركبة مطابق من العلامة التجارية الإيطالية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates