أسرار ارتفاع أسعار بعض الحقائب إلى نحو100 ألف جنيها إسترلينيا
آخر تحديث 03:45:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينها المصنوع من خياشيم التماسيح وأقفالها من الألماس

أسرار ارتفاع أسعار بعض الحقائب إلى نحو100 ألف جنيها إسترلينيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسرار ارتفاع أسعار بعض الحقائب إلى نحو100 ألف جنيها إسترلينيا

حقائب اليد النسائية
لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت العديد من دور الأزياء الناجحة جدًا، والتي تُقدِّم الأزياء البسيطة والرقيقة، بخاصة التي تتعلق بحقائب اليد النسائية، ومن بينها دار أزياء "كرستي Christie" والتي شهدت نموا سريعا في قسم حقائب اليد، وأثبتت إبداعتها عالميا، وباتت مصدر جذب رئيسي لجيل جديد من الإناث الشابات.

وقالت راشيل كوفسكي "28 عاما"، المتخصصة في حقائب اليد "إذا فكرت في كريستي ومزادتها، يمكن أن تشعر وكأنك في برج عاجي"، مضيفة "أنها منطقة يمكن الوصول إليها، الحقائب هناك عملية، مما جعل كرستي متجرا سهل المنال."

وذكرت صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطاني أن "كريستي" ستشارك في مزاد الحقائب المُقبل في لندن، في 12 ديسمبر/ كانون الأول، والذي سيشمل 229 متنوعة الألوان والأشكال، ولكن "كرستي" تريد تحد حقائب دار الأزياء الفرنسية شانيل، المميزة باللونين الأسود والفوشيا، والتي يصل سعرها إلى 1500 جنيها إسترلينيا، وكذلك الحقائب الألماسية من موديل "هيملايا بريكلن Himalaya Birkin" التابع لدار أزياء هيرمس، ويتراوح سعرها من 150 ألف إلى 200 ألف جنيها إسترلينيا.

وتتوقع أيضا دار أزياء "هيرمس Hermès" زيادة مبيعاتها من الحقائب اليدوية النسائية، بفضل سمعتها غير المسبوقة في الحرف اليدوية، وصناعة التفاصيل المذهلة، حيث تهدف دار الأزياء الفرنسية إلى زيادة مبيعاتها من هذه القطع الثمينة.

وتعود هيرمس بموديل "دالماتين بيركين" الحقيبة محدودة الإصدار، والتي أصدرتها منذ 10 سنوات، وهي مصنوعة من جلد الجاموس البرتقالي الطبيعي، وتمتلك نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، واحدة منها، ومن المتوقع أن تكون باهظة السعر.

وأوضحت كوفسكي "عندما تعيد العلامات التجارية إعادة إنتاح حقائبها القديمة، وطرحها في المجموعة الحالية، فهي تزيد من فكرة الأصالة لدى العملاء، وهناك أهتمام من قبل دار أزياء غوتشي، بإعادة إنتاج حقائبها القديمة".

وتُسيطر حقائب اليد الصغيرة على الموضة الحالية، وعلى الرغم من صغرها، فإن سعرها يُعد باهظا أيضًا، ويرجع ذلك إلى أسباب عدَّة، حيث الخامة المستخدمة في الصناعة، إذ تقول كوفسكي "إن بعض القطع تعد استثنائية، فمنها ما هو مصنوع من خياشيم التماسيح، وأما الأقفال مصنوعة من الألماس، وهو ما فعلته دار أزياء هيرمس".

وتوضح "ستجد في المزاد أن معظم القطع ستكون أغلى من ماهي عليه في المتاجر، وذلك بسبب الطلب"، لافتة "ستعرض هيرمس العديد من الحقائب يدوية الصنع، ولكنها ستركز على الحقيبة التي صممتها كاثرين شاليت، وبعد هيرمس ستأتي شانيل، التي تعيد إصدار حقائبها الخاصة بعام 2008، والمصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، ويبلغ سعرها نحو 70 ألف جنيها إسترلينيا، ولكنها حقا قطعة استثنائية، وبالنسبة لي هي الأكثر قيمة في العالم".

وتؤكد كوفسكي أن جميع الحقائب مصنوعة من الجلود النادرة والمميزة، بخاصة حقائب بيركين، والتي تتمنى كل فتاة أمتلاكها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار ارتفاع أسعار بعض الحقائب إلى نحو100 ألف جنيها إسترلينيا أسرار ارتفاع أسعار بعض الحقائب إلى نحو100 ألف جنيها إسترلينيا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية

GMT 02:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مناطق الفلل السكنية الآكثر طلبًا في مدينة دبي

GMT 03:44 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

هاتف Huawei Y7 Prime 2018 سعر ومواصفات

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 17:46 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد ينعي الشيخة شيخه بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates