ميلانيا ترامب تُنعش عالم الموضة بمواهب جديدة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

حتى تتغلّب على مقاطعة مصممي الأزياء لها

ميلانيا ترامب تُنعش عالم الموضة بمواهب جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميلانيا ترامب تُنعش عالم الموضة بمواهب جديدة

السيدة الأولى ميلانيا ترامب وزجها
واشنطن - رولا عيسى

واجهت في ميلانيا ترامب في البداية عندما أصبحت سيدة أميركا الأولى، رد فعل عنيف من بعض أسماء المصممين الأكثر تبجيلا في نيويورك، أمثال مارك جاكوبس، توم فورد وأكثر حيث رفضوا جميعا تصميم ملابسها. ولكن بعد ثلاثة أشهر من هذا الدور، بدأت السيدة ترامب في وضع أجندة لأسلوبها الخاص، وهي تبني مجموعة موثوقة من المواهب لمساعدتها على تحديد مظهرها الجديد المصقول. فضلا عن شراء قطع من مشاهير المصممين بما في ذلك كالفن كلاين، مايكل كورس وألكسندر ماكوين، أدخلت ميلانيا لنا على قائمة المصممين أسماء من نيويورك أقل شهرة، العلامات التجارية الراقية والمصممين الذين ربما لم يشهدوا تلك الشهرة من قبل.

ومن بين هذه الأسماء أليس روي (45 عاما)، وهي مصممة الأزياء النسائية التي مقرها مانهاتن، والتي أسست شعارها في عام 1999، وأنتجت سلسلة من الفساتين النسائية ذات الخصر القصير. بدورها، ساعدت ميلانيا بارتداء تصاميم روي في أكبر المناسبات العامة على إعادة أعمالها إلى دائرة الضوء، بعد أن توقفت المصممة في عام 2012. الآن تحدثت روي للمرة الأولى عن تجربتها في تصميم ملابس السيدة الأولى، ومساعدتها على صقل لوك ميلانيا كسيدة أولى.

فتقول: "أعتقد أن ميلانيا قد بدأت بالفعل أن يكون لها تأثير على الموضة، لا يوجد شيء ساخر في أسلوبها، لا شيء تجريبي. أنها حقيقية جدا ومتينة. أسلوبها واضح وتقليدي، ولكن ليس مملا أو ثقيلا. إنها لا تزال خفيفة، أنيقة ونظيفة وتقريبا فوق كل شيء". أصبح مبدأ ساريتوري الرئيسي للسيدة الأولى التي لا تريد أن تقلق نفسها بشأن المشاحنات مع المصممين أو الاتجاهات العابرة. تحولت إلى صورة ظلية مجربة ومختبرة تستعير من مدرسة جاكي كينيدي في الأشهر القليلة الأولى في البيت الأبيض، وحتى الآن كانت ناجحة في إبراز البريق المصقول والقوي الذي تسعى إليه، حتى لو في مرات اتهمت بتصنع دور السيدة الأولى.

وتقول روي عن القطع التي صممتها من أجل ميلانيا حتى الآن: "ميلانيا تحبذ خيال الخمسينات، حيث يتم التأكيد على الخصر. ليس من المعتاد الذهاب إلى صورة ظلية، لكنها لديها جسد رشيق، علينا إبرازه. إنها لا تبدو متصنعة أو مؤرخة أو قسرية. بدلا من ذلك، تبدو وكأنها منتعشة، وفي منتهى الأنوثة والأناقة". وتعرف السيدة ترامب روي منذ 11 عاما، وكان أول تعاون لهما في فستان الأمومة الذي صممته لها عندما كانت حاملًا في ابنها بارون، هو الآن 11 عاما، بعد أن التقيا وتجاذبا أطراف الحديث معا. وقالت روي، إن عملهما معا كان طبيعيا وسهلا، والذي يكشف أن السيدة ترامب شاركت بشكل كبير في صياغة صورتها الجديدة، وصولا إلى الجيوب.

وأضافت  روي أنه عند تطوير معطف ارتدته للسفر إلى فلوريدا على طائرة الرئيس الشهر الماضي: "كان معطف به العديد من التكرارات المختلفة. جيوب كبيرة، ياقات مسطحة، وعند نقطة واحدة بدا وكأنه معطف صيد مناسب. ولكن في النهاية، أرادت ميلانيا أن تكون أبسط وأبسط. وكانت على حق تماما. وأعتقد أننا نعمل معا بشكل جيد لأنها تلهمني بأفكار مثيرة. أعتقد أن أفضل كلمة لوصف أسلوبها الجديد أنه رشيقا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تُنعش عالم الموضة بمواهب جديدة ميلانيا ترامب تُنعش عالم الموضة بمواهب جديدة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates