حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

البعض يفضل ارتداء فساتين بأكتاف عارية

حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات

كيري ترتدي فستان حمالة
لندن ـ كاتيا حداد

عندما يتعلق الأمر بموسم الأعياد والاحتفالات، تفضل بعض النساء ارتداء الفساتين الأنيقة بدون حمالة، مع الأكتاف العارية، ولكن تبدأ المعاناة الحقيقية لإيجاد حمالة صدر مثالية ومناسبة والتي يعد اختيارها أمرًا صعبًا للغاية، ويقدم فريق صحيفة التلغراف البريطانية مجموعة من النصائح لاختيار حمالة الصدر المناسبة لمساعدتك في الظهور بإطلالة مذهلة على مدى الأسابيع القليلة المقبلة.

حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات

 

أفضل حمالات الصدر للفساتين عارية الذراعين
ربما تشعرين بالغيرة قليلًا من النساء القادرات على ارتداء فساتين عارية الذراعين دون حمالة الصدر ، ولكن الحقيقة أن النجمات والفنانات على السجادة الحمراء يرتديان حمالات صدر لكنها تكون مخفية حيث يتم لصقها على الجسم ، هذا النوع من حمالات الصدر يمنحك مظهرًا يبدو وكأنك لا ترتدين واحدة، والتي توفرها العلامة التجارية "Net-A-Porter"، وينصح بإرتدائها لمدة أقصاها 6 ساعات مع عدم وجود الأشرطة، وهذا يعني أنها لا تناسب حفلات الزفاف. 

حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات

 

حمالات الصدر المناسبة للفساتين الضيقة
توفر العلامة التجارية "إنتيميزيمي" ، حمالة الصدر المناسبة للفساتين الضيقة ، مع هذه الأشرطة الرقيقة، والتي تبرز الصدر بشكل مثالي أفضل من حمالة الصدر العادية.

حمالات الصدر المناسبة للملابس الفضفاضة
حمالة الصدر التي تقدمها العلامة "لورا" مريحة جدًا ، ليس لديها أي من الأسلاك النصف دائرية المخيطة ، تحت كل كوب من حمالة الصدر، لكنها تعطي شكلًا طبيعيًا تحت الملابس الفضفاضة.

الأفضل للحصول على الدعم تحت الملابس الأكثر مرونة
وهي حمالة الصدر المناسبة مع الملابس المرنة مثل التي شيرت ذو الكتف الواحد الذي ترتدينه لتناول العشاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتتميز بأنها غير مرئية، ويتم تغطية حزامها بطريقة مثالية ، كما أن أكوابها تعطيك مظهرًا مميزًا ورفع جيد للصدر.

حمالة صدر بدون رافعات 
حمالة الصدر التي تكون بدون رافعات هي أفضل اختيار لك عند ارتداء الفساتين المفتوحة الصدر ، تأكدِ من شراء المقاس الأنسب لك مع مراعاة أن تكون الأطراف الداخلية من حمالة الصدر مطاطية حتى تلتصق جيدًا بالبشرة.

الأفضل تحت الملابس البسيطة

تقدم العلامة التجارية "Wacoal"، حمالة الصدر "Red Carpet Strapless Bra"،والتي تناسب الملابس البسيطة مع الكؤوس المناسبة  تحت اي نوع من الملابس فهي قابلة للإزالة إذا كنت ترغبين في رفع أكبر ، وتتميز بحزام واسع ولينا حول الظهر، والذي يشعرك بالأمان ، إنها ليست مخصصة للتظاهر بأنك جميلة أو مثير، ولكن بالتأكيد تقوم بالمهمة المخصصة لها.

 حمالة الصدر الرياضية 

لا تحاولِ حتى التفكير في ارتداء حمالة الصدر العادية خلال ممارسة التمارين الرياضية، فإن ثديك بحاجة إلى حمالة صدر رياضية مريحة ولا تؤذيه مع الحركات التي تمارسيها.

حمالة صدرية بفتحة أمامية كبيرة
الفساتين التي تتميز بفتحة كبيرة من الأمام تحتاج إلى حمالة صدرية مخصصة ، هذا النوع من الحمالات الصدرية يدعى Deep Plunge Strapless Bra فهو بدون رافعات ومفتوح من الأمام بشكل أكبر بحيث لا يظهر من الفساتين المثيرة ويمنحك إطلالة جذابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات حمالات الصدر أبرز مشاكل السيدات في موسم الاحتفالات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates