أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021
آخر تحديث 04:53:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021

معطف مع الجيوب الكبيرة
القاهره ـ صوت الامارات

موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة التي تبرز بشكل جانبي تعتبر من اجمل اطلالات ربيع 2021 الكلاسيكية والمتجددة في الوقت عينه. فكوني اكثر أناقة وتألقي بأحدث موديلات جاكيت بليزر ملونة ومريحة من أهم الماركات العالمية.واكبي احدث موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة لاطلالات ربيع 2021، واجعلي اطلالاتك الكلاسيكية أكثر عصرية، مع هذه الموديلات الجديدة.موديلات جاكيت بليزر طويلة وموحدة بتدرجات الوان الباستيل يمكن أن تكون من اختيارك في ربيع 2021 مع انتقاء بأسلوب دار Max Mara موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة والجانبية المناسبة لاطلالاتك اليومية لتقومي بتنسيقها مع التنانير القصيرة والتوبات البارزة باللون البيج. كما انتقي موديلات جاكيت بليزر باللون الأزرق مع الجيوب العريضة والبارزة على الجوانب لتختاريها مع موضة البناطيل الواسعة.

ولا تترددي باختيار موديلات جاكيت بليزر مع الجيوب الكبيرة والطويلة التي تنناسب مع الجاكيتات القصير في حال أردت اختيارها بأسلوب مستقيم مع الكروب توب والبنطلون الواسع على طريقة دار Fendi. ومن الموديلات الاخرى التي تلقى رواجاً في ربيع 2021 موديلات جاكيت بليزر حريرية ولماعة مع القصات الفضفاضة التي طرحتها دار Drome مع الجيوب الكبيرة المتلاصقة مع الازرار البنية. مع هذه الاطلالة انتقي البناطيل عالية الخصر والكروب توب الجريئة بأسلوب شبابي وملفت.

ومن وحي اطلالات دار Balmain، اختاري فري ربيع 2021 اجمل موديلات جاكيت بليزر طويلة وملفتة مع الاكتاف الجامدة بشكل هندسي والجيوب الكبيرة البارزة من اسفل البليزر على الجوانب بالإضافة الى الازرار اللماعة التي تضفي أناقة ملفتة. وانتقي مع هذه البليزر موضة بناطيل الجينز المستقيمة والتي تتسع من الاسفل لجعل اطلالتك بارزة وغريبة بعض الشيء.بما أن الاقمشة المقلمة بارزة بقوة في موضة ربيع 2021، اختاري منها موديلات جاكيت بليزر مريحة وواسعة مع الجيوب الكبيرة والبارزة بشكل واضح من الامام وقومي بتحديد التصميم مع الحزام الجلدي البارز بطبقات متعددة ورفيعة من وحي اطلالات دار Christian Dior لاطلالة كاجوال ومريحة.

قد يهمك ايضا:

المعطف بلون "الكاميل" ستبقى له حصّة مهمّة في إطلالاتك الشتوية المقبلة

5 طرق تنسيق معطف المصنوع من صوف الخروف للوكات عصرية ومميزة في شتاء 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021 أحدث موديلات معطف بليزر مع الجيوب الكبيرة لإطلالات ربيع 2021



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates