قبَّعات من موضة الأربعينات تغنى عن الكمامة للحماية من وباء كورونا
آخر تحديث 06:59:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت شعار "احمى نفسك واتشيك" بعدما أصاب العالم الذعر

قبَّعات من موضة الأربعينات تغنى عن الكمامة للحماية من وباء "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبَّعات من موضة الأربعينات تغنى عن الكمامة للحماية من وباء "كورونا"

أقنعة طبية
القاهرة - صوت الامارات

أصاب العالم الذعر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك يحرصون على اتباع طرق الوقاية من الفيروس سواء بالجلوس فى المنزل أو الاهتمام بالنظافة الشخصية وخاصة اليدين، وقد وصل الأمر إلى لجوء البعض لتغطية الوجه بكافة السبل الممكنة للحماية من رذاذ المرضى بارتداء أقنعة طبية التى قد يخجل البعض من ارتدائها والسير بها بين الناس.

ولكن أشار تقرير نشر بموقع " metro "، إلى تصميم قبعات مستوحاة من موضة الأربعينات من القرن الماضى، مع غطاء بلاستيك على الوجه، بغرض الحماية من التعرض لرذاذ المرضى، على الرغم من تأكيد منظمة الصحة العالمية، بأنه ليس هناك حاجة لارتداء أقنعة طبية على الوجه، للحماية من الإصابة بفيروس كورونا ولكن الأهم هو اتباع طرق الوقاية من نظافة اليدين وعدم الاحتكاك بالمرضى والتواجد فى أماكن التجمعات وعدم ملامس الوجه باليدين خارج المنزل.

ومع ذلك، انتشرت القبعات بين الأشخاص بالخارج والتى مصممة بغرض تجنب تعرض الشخص الذى يرتديها لسعال أو رذاذ الأخرين، كما إن سعرها بالأسواق وصل إلى 20 جنيه استرلينى، وهي مصنوعة من 50٪ قطن و 50٪ مادة يوريتان ، وتروجها مواقع التسوق المختلفة على شبكة الأنترنت على إنها أقنعة أمنة من الفيروسات.

ويقدم بعض البائعين أحجامًا للأطفال بالإضافة إلى أحجام أخرى مخصصة للبالغين ، من خلال مواقع التسوق المختلفة عبر الأنترنت، والتى لقت إقبال كثيف من الأشخاص بالمملكة المتحدة، بينما أكتفى البعض الأخر بارتداء أقنعة طبية أو ارتداء أى أقنعة أخرى لتغطية الوجه أو حتى تغطية الأنف من خلال الأكمام أو المناديل  بدلاً من استخدام اليد عند العطس، بدلاً من ارتداء الأقنعة الطبية مع اتباع تعليمات الدولة للوقاية من الاصابة بالفيروس كورونا المستجد والتى منها التزام الجلوس فى المنزل.

قد يهمك ايضا 

موديلات كنزات خفيفة موضة 2020 لإطلالات الربيع

أطباء يكشفون ما إذا كان استنشاق البخار يفيد في علاج كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبَّعات من موضة الأربعينات تغنى عن الكمامة للحماية من وباء كورونا قبَّعات من موضة الأربعينات تغنى عن الكمامة للحماية من وباء كورونا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates