طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021

ارتداء البناطيل الفضفاضة
دبي - صوت الإمارات

طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة بطرق متجددة تعتبر من الصيحات التي لا غنى عنها في ربيع 2021، مع اختيار أجمل الموديلات المريحة والعصرية التي يمكن اختيارها بطرق كلاسيكية أو عصرية بكثير من الاناقة. فلا بد لك أن تواكبي طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة التي طرحتها أهم الماركات العالمية لتختاري الأنسب لك.إليك طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021، مع التصاميم المتعددة والقصات الحيوية والملفتة للنظر.

طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة بأساليب رسمية لا غنى عنها في ربيع 2021 مع اختيار من دار Altuzarra البنطلون الأبيض الواسع الذي يتخطى حدود الكاحل ليتم تنسيقه مع الجاكيت الرسمية ذات الجيوب الجانبية والحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر. كما انتقي من دار Balenciaga طرق ارتداء البناطيل الفضفاضة والرسمية باللون الأخضر المشرق مع القصة المستقيمة والمنسقة مع البلايزر الطويلة والمترابطة بشكل كلاسيكي وأنيق.

كما تألقي من وحي دار Veronica Beard بطرق ارتداء البناطيل الفضفاضة مع الارجل التي تتسع من أسفل الركبة والخطوط الجانبية المقلمة لتختاريه مع الجاكيت الطويلة والبارزة من خلال الرباط الحيوي على الخصر والازرار الكبيرة المستقيمة بأسلوب مميز وحيوية.

ومن أجمل طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021، انتقاء القطع العصرية التي تبرز من خلال الدوائر المفرغة على الجوانب على طريقة دار Off-White لتكون من اختيارك مع الجاكيتات الجلدية القصيرة. كما تألقي بأساليب متجددة في ربيع 2021، مع طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة المقلمة والمستقيمة بقصة الشروال الشبابي على طريقة دار Zimmermann. كما لا تتخلي عن طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة جداً بأسلوب أقمشة البليسيه الحيوية والمضلعة بتدرجات اللون البني لتكون من اختيارك بأسلوب دار Max Mara مع الجاكيتات الطويلة التي تجعلك ملفتة وعصرية.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــضًأ :

إطلالات جديدة لبسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال" اكتشفيها

أبرز الإطلالات للمرأة الطويلة من مدونة الموضة مروة حسن تعرّفي عليها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021 طرق ارتداء موضة البناطيل الفضفاضة بأساليب متجددة في ربيع 2021



GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates