لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب

عيد الحب
أبوظبي ـ صوت الإمارات

استعدي للاحتفال بعيد الحب في اليوم الرابع عشر من فبراير كل عام، يوم خاص ينتظره العاشقون للاحتفال مع من يحبونه. ولكي تكوني في أبهى صورة لكِ في هذا اليوم، نقدم لكِ بعض الألوان المناسبة للمكياج التي يمكنكِ تطبيقها في عيد الحب، لتحصلي على إطلالة متألقة ومميزة.

يفضل اختيار مكياج بألوان لامعة براقة لإطلالة مميزة، ويعتبر اللون الأحمر بدرجاته هو اللون الأساسي في الفلانتين، اختاري درجة أحمر الشفاه الذي يناسب لون بشرتكِ والإطلالة التي ترغبين فيها. يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي أو الوردي للحصول على مظهر جذّاب.

تجنبي وضع الروج المات، فيفضل الاعتماد على أنواع المكياج اللامعة، حيث تعتبر الشفاه الحمراء هي الطريقة الأمثل لإظهار جمال الوجه في يوم عيد الحب، يمكنكِ وضع أحمر شفاه مع تطبيق آي شادو الجليتر بدرجات البرونزي أو درجات الرمادي الغامق، أو اعتماد مكياج العيون السموكي لعينين جذابتين.

الأحمر الناري: يمكنكِ أيضاً الاعتماد على ألوان أحمر الشفاه النابضة بالحياة خاصة إذا كنت سترتدين إطلالة بها أزهار وورد من نفس درجات الأحمر، كما يمكن اعتماد اللون الوردي بدرجاته الغامقة خاصة وإذا كانت تصفيفة شعرك هادئة ولونه بني محمر.

ضعي الهايلايتر أسفل جانبي العينين، حتى يزيد من إطلالتك إشراقة وتألقاً خاصة أثناء الاحتفال، ولا تنسي وضع البلاشر بدرجاته الوردية التي تتماشى مع الإطلالة، ولاكتمال المظهر يمكن وضع طبقة من الماسكرا على رموشك.

الوردي الرومانسي: استخدمي ظلال العيون باللون الوردي الناعم لإبراز جمال عينيكِ وإضفاء لمسة رومانسية. يمكنكِ أيضاً استخدام أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح لإكمال الإطلالة، يناسب هذا المكياج إذا كنتِ ستحتفلين بعيد الحب خلال فترة النهار.

الذهبي اللامع: جربي استخدام ظلال العيون باللون الذهبي اللامع لإضفاء لمسة من السحر والتألق على إطلالتكِ. يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه باللون الطبيعي لإبقاء التركيز على العيون.

النود الدافئ: إذا كنتِ تفضلين الإطلالة البسيطة والطبيعية، استخدمي ظلال العيون باللون النود الدافئ لتحقيق مكياج ناعم وأنيق. يمكنكِ إضافة لمسة من اللون الوردي الفاتح على الخدين والشفتين للحصول على إشراقة إضافية.

نصائح للحصول على إطلالة رائعة وجذابة في الفلانتين

فيما يلي نوضح بعض النصائح البسيطة والخطوات التي يمكن تطبيقها بسهولة للحصول على إطلالة مثالية في عيد الحب:

قد يهمك ايضاً

 

  • بشرة مشرقة: ابدأي بالعناية ببشرتك قبل وضع المكياج. قومي بتنظيف الوجه وترطيبه جيداً. يمكنكِ استخدام ماسك الترطيب لتحقيق بشرة مشرقة ومنتعشة.
  • الأساس الخفيف: استخدمي أساساً خفيفاً ومناسباً لنوع بشرتك لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب الصغيرة. قومي بدمجه بلطف باستخدام فرشاة أو إسفنجة للحصول على نتيجة طبيعية.
  • إبراز العيون: قومي بتطبيق ظلال العيون المفضلة لديكِ باستخدام فرشاة مرنة. يمكنكِ استخدام ألوان متداخلة لإضفاء عمق وبعد على العينين. لا تنسي تحديد العينين باستخدام الآيلاينر وتطبيق الماسكارا لإطلالة جميلة.
  • إشراقة خدين: استخدمي البلاشر بلون ناعم لإضفاء لمسة من الحيوية على الخدين. قومي بدمجه بلطف على عظمة الخد للحصول على إشراقة طبيعية وجذابة.
  • لمسة نهائية: استخدمي بخاخ تثبيت المكياج لضمان ثبات المكياج طوال اليوم. ولا تنسي استخدام البودرة الخفيفة للحصول على لمسة نهائية مطفية ومنعشة.
  • استمتعي بالتجربة وتألقي في عيد الحب مع إطلالة ساحرة وجميلة. استخدمي الألوان التي تعكس شخصيتكِ وتجعلكِ تشعرين بالثقة والجمال والتفرد.

6 مشاهير حوّلوا عشقهم للمكياج إلى بيزنيس كيم كاردشيان وريهانا الأبرز

 

 

حيل مميزة للمكياج الصيفي لا تفوتيها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب لمسات جريئة في المكياج لإطلالة مميزة بعيد الحب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates