الكشف عن وجود جسم غريب على الكوكب الأحمر
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عُثر عليه مُلقى بين الأنقاض على السطح

الكشف عن وجود جسم غريب على الكوكب الأحمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن وجود جسم غريب على الكوكب الأحمر

التابوت المصري على سطح المريخ
واشنطن - عادل سلامة

التقطت احدى الصور الواصلة من كوكب المريخ وجود جسم يعتقد أنه تابوت مصري قديم، وعثر عليه ملقى بين الأنقاض على سطح الكوكب الاحمر في صور التقطتها مسبار كريوستي. وأوضحت وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، أن صور الجسم الذي يشبه التابوت المصري التقطه مسبار كريوستي وأنها في صدد تحليله لاكتشاف ماهيته، ولكن بالنظر الى شكله فهو قريب من التوابيت التي استخدمها المصريون القدماء لتحنيط المومياء بعد الموت.
 
صورة 1 التابوت المصري على سطح المريخ
 
وحملت محطة ميست انيغما فيديو على موقع "يوتيوب" تظهر فيه صور الجسم وبالنظر اليه يظهر بالفعل على شكل مومياء وتابوت مصري قديم، ويحبط به وجهان محفوران على الصخور ملقيان على مقربة من المجسم الذي يشبه التابوت. ولفتت التقارير التي تناولت الموضوع أنه ربما يعود الى حالة من الباريدوليا والتي يتهيأ فيها للإنسان رؤية الأشياء المألوفة في أماكن لا يمكن أن تكون موجود بها بعد اقناع العقل بوجودها، واعترفت المحطة أنها قامت بإجراء تعديلات رقمية على الصورة لإظهار المجسم أكثر وضوحا للمشاهدين.
 
وجذب هذا المشهد الكثير من صيادي الأسرار حول العالم وأبدوا ردود فعل متباينة منها المصدق ومنها المشكك، وأكد صائد الأسرار سكوت ارنغ، "هذا اكتشاف مذهل، ولكنه ليس تابوت بالفعل". ويعتقد ارنغ انه ربما يكون تمثال لشخصية ما سقطت على احدى جوانبها، وكتب على موقعه على الانترنت "تشير مساحة قدميه على ذلك، وقد يكون هذا تابوت أو أي نصب لشخص مهم ذهب هناك في لحظة تاريخية غريبة".
 
وشارك ارنغ نفسه في كانون الاول/ديسمبر عام 2014 عندما شاع اكتشاف مشابه عندما من نفس العام صورا يعتقد فيه وجود تابوت أخر على سطح الكوكب الاحمر، وأشار تحتها " لقد وجدت هذا التابوت الأسبوع الماضي، وبالرغم من أن التوابيت صنعت لتقاوم الزمن إلا أن هذه صنعت من الصخور."
 
وتابع " لماذا لا تدول ناسا المسبار حول المجسم وتدرس محتوياته؟" ولم تعلق "ناسا" على سؤاله إلا أنها تعلق دائما على مثل هذه القضايا قائلة إن هذه صخور طبيعية نحتت بفعل التصادمات، وهي ليست دليل على وصول الحضارات القديمة الى المريخ، وتعبر ناسا دوما عن سرورها من متابعة الناس دائما لصور المسبار وتستخدم مخيلتها كي تفسر ما تراه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن وجود جسم غريب على الكوكب الأحمر الكشف عن وجود جسم غريب على الكوكب الأحمر



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates