سنان العزاوي ييبيِّن أن المسرح يجمعنا هو تكريمٌ لسعاد صابر
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ"صوت الامارات " عن سعادته بتمثيل العراق في المهرجان

سنان العزاوي ييبيِّن أن "المسرح يجمعنا" هو تكريمٌ لسعاد صابر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سنان العزاوي ييبيِّن أن "المسرح يجمعنا" هو تكريمٌ لسعاد صابر

تكريمٌ للفنانة سعاد صابر
بغداد – نجلاء الطائي

 أعلن مدير منتدى المسرح التجريبي سنان العزاوي ، أنه يشارك كعضو في لجنة التحكيم في مهرجان القصر الدولي للمسرح، الدورة الثالثة، الذي انطلقت فعالياته في المغرب تحت شعار "المسرح يجمعنا" ، معرباَ عن سعادته في تمثيل بلده العراق، كممثل ومخرج ومدير لمنتدى المسرح التجريبي".

وقال في تصريح لـ"صوت الامارات": ان "لجنة التحكيم تضم أيضاً نخبة من الأسماء المسرحية الكبيرة من دول مختلفة كالأستاذ عبد الكريم برشيد والدكتورة نوال بن إبراهيم والفنان محسن زروالي والدكتور محمد خير الرفاعي والفنان إبراهيم وردة، موضحاً أن المهرجان الذي يقام لمناسبة "اليوم العالمي للمسرح"، تنظمه مؤسسة مهرجان القصر الدولي للمسرح في القصر الكبير، ويحتضن فعاليات عديدة احتفاءً وتكريما للفنانة القديرة سعاد صابر، منها: عروض مسرحية من المغرب ومن دول: الولايات المتحدة الأميركية، سويسرا، الهند، العراق، تونس، بالإضافة إلى معرض تشكيلي ومعرض للكتاب وورشات تكوينية، وكذلك عقد ندوات يشارك فيها نقاد وكتاب وباحثون وأكاديميون مختصون في حقل الفنون المسرحية.

يذكر أنّ مهرجان القصر الدولي أنطلق منذ عام 2014 بمبادرة من جمعية النوارس للتنمية والإبداع ثم تحول إلى مؤسسة خاصة به ليحتضن جملة من الفعاليات المسرحية والإبداعية في شتى الحقول الفنية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنان العزاوي ييبيِّن أن المسرح يجمعنا هو تكريمٌ لسعاد صابر سنان العزاوي ييبيِّن أن المسرح يجمعنا هو تكريمٌ لسعاد صابر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates