فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدّم مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية للهواة

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل
باريس ـ مارينا منصف


أثار الفنان الفرنسي غوردن مولينا، ضجة بين رواد مواقع الإنترنت، من خلال مجموعة من الرسومات الواقعية ثلاثية الأبعاد التي قدمها أخيرًا، بداية من "ذوبان مكعب روبيك"، وإلى "البيض المقلي" الذي يبدو واقعيًا إلى حد كبير. ويعتقد الفنان المتخصص في الرسوم الواقعية أن أي شخص يمكنه تعلم الرسم بشكل صحيح.

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته

وقدّم غوردن، البالغ من العمر 22 عامًا، واحدة من أعماله المذهلة التي صورها كمقطع فيديو تعليمي يظهر فيه الفنان وهو يرسم ثقبا في يده، وأوضح أنه أصبح عاشقا للرسم في عمر الـ 16 عامًا رغم استخدامه للقلم والورقة على سبيل المتعة.

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته

ولم يدخر جهدًا في تقديم النصائح لمن يحاولون محاكاة أسلوبه، مبينًا "تكمن حيلتي في ملاحظة وفهم كيفية بناء الرسم، ويمكن لأي شخص أن يرسم إذا كان يحب ذلك ربما ليس بالطريقة أو التركيز ذاته، ولكن يستطيع الجميع تحقيق أهدافهم في نهاية المطاف".

وأبرز قوله "أنا شخصيًا أحسن من نفسي من خلال الممارسة على الورق ولكن الرسم على الإنترنت والأجهزة الرقمية ساعدني في تطوير مهاراتي بشكل كبير خصوصًا الرسم على أجهزة التابلت".

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته

وبدأ غوردن الفيديو التعليمي برسم دائرة على قطعة من الورق ووضعها على كف يده، ثم رسم جزءًا من القلم الرصاص على الورقة الدائرية البيضاء على يديه واستكمل بقية جسم القلم الرصاص على الورقة التي يضع يده فوقها في اتجاه القلم المرسوم على الدائرة، ثم رسم الفنان الظل على الورقة الدائرية، واستخدم إصبعه لمزج الظل بحيث يبدو طبيعيًا بشكل أكبر، كما رسم غوردن جرحًا على شكل دائرة حول قطعة الورق البيضاء على يده، وأضاف لون الدم بحيث تبدو وكأنها جرحا واقعيا، وبالفعل أقدم على تصوير يده هكذا بعد ضبط اتجاه القلم المرسوم على الطاولة والجزء المرسوم على يده، بحيث تبدو الأخيرة وكأنها مثقوبة فعلا بواسطة الدائرة.

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته

ويملك غوردن موقعًا خاصا به على الإنترنت باسم Tutodraw ويضم الكثيرة من مقاطع الفيديو التعليمية التى توضح كيفية رسم تصميمات واقعية. واختتم غوردن حديثه بالقول "أحلم بتجميع مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة في كتاب لي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته فنان فرنسي يثير ضجة عبر مواقع التواصل بسبب رسوماته



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates