حنان ترك تحضر فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أنّ تنوّع دور النشر أبهرها

حنان ترك تحضر فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان ترك تحضر فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل

الفنانة حنان ترك
الشارقة ـ أمين مرجون

حضرت الفنانة حنان ترك مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي افتتحه، الأربعاء، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، تحت شعار  "اكتشف عن قرب"، في مركز إكسبو الشارقة، ويستمر حتى 29 أبريل/نيسان الجاري، حيث نالت الفنانة المصرية اهتمام وإعجاب الأطفال، على مدى ساعتين كاملتين.

وأكّدت حنان ترك، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّها سعيدة بمشاركتها في مهرجان الشارقة، المنظّم بشكل جيّد، ويدشّن العديد من الورشات المهمّة التي تساعد في تنمية القدرات الفكرية والإبداعية للطفل، واستمعت ترك إلى قصة "مملكة الحيوانات" التي تتألف من 3 شخصيات رئيسة، "الأرنب اللطيف "لهاليبو"، والدب "زعرور"، وملكة النحل"، حيث كانوا يعيشون في غابة واحدة مستقرة وآمنة فحدث أن الدب زعرور تسبب في تعريض بيوت الحيوانات الأخرى إلى الخطر بسبب حركته الثقيلة .

وأفادت ترك أنّ "الشارقة حريصة على تعليم الأطفال قراءة الكتب، وحثّهم على التعلّم من خلال القراءة، أبهرني مهرجان الشارقة القرائي للطفل، من حيث التنوّع بين العارضين ودور النشر، والورشات الخاصة الأطفال وهذا يبيّن أن الشارقة تعطي أهمية كبيرة للكتاب"، مشيرة إلى أنّه "من الممكن توظيف التكنولوجيا في قراءة الكتب وهذا لا يعني  الاستغناء عن الكتاب الورقي لأن الكتاب  الورقي هو المصدر ويجب الحفاظ عليه، بمعنى أنه زمان  كانت المنافسة بيننا بمعنى كم قريت من كتاب ومكتبتك كم فيها من كتب، وكان الطفل بينام وهو  بجانبه قصص تقرأها أمّه له، لذلك أقول أنّ هناك ارتباط بين  الطفل والكتاب وليس عيب أن نستعمل التكنولوجيا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان ترك تحضر فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل حنان ترك تحضر فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates