رشيد الوالي يكشف أسرار نوح لا يعرف العوم بعد فوزه
آخر تحديث 23:22:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الأمارات" تألق المهرجان المغاربي وخطواته الثابتة

رشيد الوالي يكشف أسرار "نوح لا يعرف العوم" بعد فوزه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رشيد الوالي يكشف أسرار "نوح لا يعرف العوم" بعد فوزه

المخرج رشيد الوالي
وجدة - هناء امهني

حصل فيلم "نوح لا يعرف العوم" للممثل والمخرج رشيد الوالي، على إحدى جوائز الفيلم الطويل للمهرجان المغاربي للفيلم في وجدة في دورته السابعة التي حملت اسم الفنان التشكيلي "مصطفى الرواس".

وكشف الممثل رشيد الوالي في تصريح خاص إلى موقع "صوت الأمارات"، أن قصة نوح تحكي عن طفله الذي يعيش في هدوء بدون ذراعين بعد وفاة زوجته غرقا في النهر، قبل أن تلجأ إليه جمانة، صديقة ابنه، بعد أن قتلت مغتصبها، وهو زوج أمها وشيخ القبيلة، فيضطر نوح إلى الهروب رفقة عطيل وجمانة خوفا من اتهامه بالقتل.

وأوضح الوالي، أن مدة السيناريو 90 دقيقة، بتشخيص كل من رشيد الوالي وعدنان موحجة، في حين شخص أدواره الرئيسية باقة من الفنانين المميزين، من بينهم، على الخصوص، فاطمة الزهراء بلدي، وسعيدة باعدي، وفاطمة عاطف، ويحيى أولي، وجمال الدين الدخيسي، وهشام الوالي.

ومن جانب آخر، قال المخرج والممثل رشيد الوالي "إن مهرجان الفيلم المغاربي، خطى خطوات ثابتة ومتألقة مكنته من تصدر أكبر المهرجانات العربية والمغربية، وأن ما يزيد للتظاهرة التألق والنجاح معلمة مسرح محمد السادس، شاكرا الجماهير التي حيته واستقبلته جزيل الشكر على الحب الموصول له".

ويُذكر أن فعاليات المهرجان المغاربي للفيلم اختتمت في وجدة اول امس الأربعاء، بحضور الوزير محمد ساجد، ووالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد معاذ الجامعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشيد الوالي يكشف أسرار نوح لا يعرف العوم بعد فوزه رشيد الوالي يكشف أسرار نوح لا يعرف العوم بعد فوزه



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates