الزهور يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصالات الكبرى تسعى إلى تنظيم العديد من المعارض

"الزهور" يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الزهور" يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر

إحدى لوحات غلين باكستر
لندن - ماريا طبراني

يقدم "معرض الزهور Flowers Gallery"، في شارع كروك، بداية من 11 يناير/ كانون الثاني، مجموعة جديدة من أعمال الفنان "غلين باكستر"، باسم Furtive Loomings، وتسعى صالات العرض الكبرى إلى تنظيم العديد من المعارض، بينما يتساءل الجمهور عن المعارض المهمة، التي يمكنه زيارتها دون دفع أموال، وهنا يمكنه تجربة بعض المعارض الفنية الخاصة، وفي كثير من الأحيان، يتم تنظيم معارض في المتاحف، مثل معرض Grosvenor Hill في 20 يناير/ كانون الثاني في Mayfair، والذي يقدم مجموعة من أعمال مايكل أندروز، واحد من أعظم الرسامين الإنكليز ما بعد الحرب، وتنوعت أعماله بين Colony Club ومجموعة من المشاهد على ساحل إسيكس.

الزهور يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر

ويمكن أن نلمس كلمة "الإبداع" فيما عرضه معرض فيكتوريا وآلبرت في صالات الأزياء لبذلة من الصوف الأزرق ارتدتها السيدة تاتشر في مؤتمر حزب المحافظين عام 1987، ونعلم جميعا أن معرض فيكتوريا وآلبرت أنشي في منتصف القرن 19 كمؤسسة تعليمية، لإلهام الحرفيين البريطانيين، ومن الأشياء التي تبدو غير جيدة ما فعله معرض "تيت البريطاني" في أبريل/ نيسان، عندما أعاد إلى الأذهان مرور 50 عامًا على تجريم المثلية الجنسية من خلال وضع لوحة لأوسكار وايلد على باب سجن، بينما ظهر الباب الأسود من قبل في "Reading Gaol"، وعُرض ذلك في إطار معرض للمثلية الجنسية في تيت البريطاني ويفتتح في 5 أبريل/ نيسان.

الزهور يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر

ونجح الفنان جون سينغر سارغنت في تقديم مجموعة من الأعمال الجميلة، ويمكننا أن نتذكر لوحاته البحرية في الأكاديمية الملكية، وفي السنة المقبلة، تعرض أعماله في معرض Dulwich Picture، سنشاهد معرض للوحاته المائية يبدأ من 21 يونيو/ حزيزان، ومن المقرر أن ينظم المعرض الوطني في أيرلندا، معرضًا للفنان فيرمير ومعاصريه في يونيو/ حزيزان المقبل، وكان لا أحد يعرف شكل فيمير لأنه لم تبق هناك صورة له، وهناك 33 عملًا فنيًا من أعمال فيرمير استطاع المعرض الحصول على 10 منها أي ما يعادل نحو ثلث أعماله، وسيضم المعرض العديد من الخواطر النثرية الرائعة، بشأن رسومات الفنان المميز في رسم اللوحات الداخلية "غيريت دو"، والذي حظي بالمزيد من الحفاوة في حياته عن الفنان رامبرانت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهور يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر الزهور يعلن عن مجموعة جديدة من أعمال غلين باكستر



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates