سيد علي بن سالم يُعلن تفاصيل مسلسله الجديد سامحني
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" عن أعماله المقبلة

سيد علي بن سالم يُعلن تفاصيل مسلسله الجديد "سامحني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيد علي بن سالم يُعلن تفاصيل مسلسله الجديد "سامحني"

الممثل الجزائري سيد علي بن سالم
الجزائر – ربيعة خريس

اقتحم الممثل الجزائري الكبير سيد علي بن سالم، عالم الإخراج لأول مرة في مشواره الفني، ويتمثل عمله الجديد مسلسل درامي تحت عنوان "سامحني"، وكشف سيد علي بن سالم عن تفاصيل هذا المسلسل الدرامي، الذي سيبث خلال شهر رمضان المقبل، مكونًا من 10 حلقات، قائلاً إن "سامحني" هي عبارة عن دراما اجتماعية، أشرفت على إنتاجها "دار دوبلاكس".

وقال سيد علي بن سالم في حوار مع "صوت الإمارات" إن هذه الدراما تعالج قضية اجتماعية شائكة، برزت في المجتمع الجزائري، وتروي تفاصيل تفكك العلاقات الأسرية بعد رحيل كبار العائلة، وأوضح الممثل الجزائري أن هذا المسلسل الدرامي يعدّ أول تجربة له في ميدان الإخراج، واستند فيها على تجربته السابقة كمساعد مخرج ومدير إنتاج.

وشارك في هذا المسلسل الدرامي كبار الممثلين في الجزائر، كمدني نعمون ومصطفى بن شقران، ونادية طالبي وصليحة كرباش وزهير بزرار، وعبد الحميد رابية وجمال بوناب، ومن بين الوجوه الشابة التي شاركت أيضًا رشيد باشا، وأكد سيد علي بن سالم أنه استغرق وقتًا طويلاً لكتابة هذا السيناريو وتعديله.

وقال المتحدث "إنه تم الانتهاء من تصوير هذا المسلسل، الذي استغرق 30 يومًا، وتم تصويره في منطقة تنس، فهي مدينة سياحية بامتياز تابعة، لمحافظة الشلف على بعد 200 كلم غرب الجزائر، فهي منطقة غنية بالعادات والتقاليد، ويُشرف الممثل الجزائري سيد علي بن سالم، منذ أعوام تقريبًا، على تسيير جمعية "الألفية الفنية والثقافية"، وقامت منذ تأسيسها بتكريم أكثر من 90 وجهًا فنيًا، من أسماء على قيد الحياة وأخرى فارقتنا.

ومن بين الفنانين الجزائريين الذين كرمتهم الجمعية المرحوم " ديدي كريمو "، والكوميدي الجزائري جعفر باك، وباية الهاشمي وأرسلان ومصطفى شقراني، وبوعلام بن نابي وغيرهم، وأشرفت الجمعية، الاثنين، "تزامنًا مع اليوم العالمي للمسرح، على تنظيم حفلة تكريمية، على شرف الفنانة الجزائرية الكبيرة نورية قصدرلي، حضره ثلة من الفنانين والمسرحيين، بينهم ممثلين واكبوا الفنانة القديرة على خشبة المسرح ولازالوا على قيد الحياة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد علي بن سالم يُعلن تفاصيل مسلسله الجديد سامحني سيد علي بن سالم يُعلن تفاصيل مسلسله الجديد سامحني



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates