دانية الزهارنة تحوّل الصلصال الحراري إلى إبداعات جديدة
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" أنها تخرّجت من ​تخصّص الغرافيك

دانية الزهارنة تحوّل الصلصال الحراري إلى إبداعات جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دانية الزهارنة تحوّل الصلصال الحراري إلى إبداعات جديدة

تصميمات الأردنية دانية الزهارنة
عمان _ ايمان يوسف

شكّلت الأردنية دانية الزهارنة عجينة الصلصال إلى ألواح من الشوكولاتة، لاستعمالها كعلاقات للمفاتيح حسب طلب زبائنها فتارة تصنع الصلصال على شكل شوكولاتة السنكرز والتويكس وأخرى على شكل النوتيلا وغيرها بحسب الطلب في الأردن.

وأوضحت دانية الزهارنة، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّ فكرة المشروع  عبارة عن ميداليات "علاقات" من الصلصال الحراري تحتوي على أشكال حسب طلب الزبائن حيث يختار الزبون نوع الشوكولاتة التي يحبها لتقوم بتحويلها إلى مجسم من الصلصال معتبرة أن الشوكولاتة هي رفيق الفتاة الدائم لأنها  رمز للسعادة لذلك اختارتها لتكون جزءًا من ضمن الميداليات التي تصنعها

وتسعى الزهارنة إلى بث الفرح والسعادة من خلال ما تقوم بتصنيعه تحت شعار "أسعد غيرك تسعد أنت"، كما أنها تحب التميز بما هو جديد في تقديم الهدايا لافتة ان موضوع الهدايا  يحتاج إلى إبداع خارج الصندوق  لأن الناس بشكل عام يحبون الهدايا الخارجة عن المألوف والغريبة ويطلبونها بكثرة لذلك لا بد من التفكير والابتكار بالجديد، وتطوّع الزهارنة الصلصال بأشكال مختلفة، وموضحة أن الأمر يحتاج إلى صبر ودقة في العمل ليكون متميزًا ومتقنًا وتستمتع كثيرًا عندما ترى فرحة الزبائن بالطلبيات التي ترسلها لهم. 

وتشير الزهارنة إلى عدم وجود فئة أو عمر معين للزبائن فالحب هو المقياس، موضحة أن "كل شخص يحب شخصًا آخر ويريد ان يهديه هدية مميزة يكون زبونا لي"، وتسوق الزهارنة منتجاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك  وترى الزهارنة التي أنهت دراستها من تخصّص الغرافيك وتعمل الآن بالأشغال اليدوية ولها صفحة على الفيسبوك لعرض منتجاتها، منوّهة إلى أن الإبداع بالصلصال لا حدود له ولديها  الكثير من الأفكار التي تسعى جاهدة إلى تطويرها وإرضاء زبائنها بكافة طلباتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دانية الزهارنة تحوّل الصلصال الحراري إلى إبداعات جديدة دانية الزهارنة تحوّل الصلصال الحراري إلى إبداعات جديدة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates