فيديو لشاب يتسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 16:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهر يخطو عبر بوابة سحرية خلال تجوله في الغابة

فيديو لشاب يتسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو لشاب يتسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

مصور فيديو يثير جنون المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي
واشنطن - رولا عيسى

أثار مصور فيديو ذهول المشاهدين، بعد أن عرض فيديو غامضًا وهو يخطو خطوة من خلال بوابة سحرية خلال مشيه في الغابة، وهي ما أخذته إلى بُعد آخر في العرض الذي قدمه في مقطع قصير نشر على موقع "فيسبوك"، حيث ظهر شاب يمشي عبر غابة في بورتلاند، ولاية أوريغون أثناء تصويره بالكاميرا، ثم يظهر في الفيديو مرآة بيضاء مسندة على أحد جذوع الأشجار وتواجه العديد من الاشجار في الغابة. 

وخلال الفيديو تسمع صوت الطيور وهي تغرد في الخلفية، وترى المصور يمشي حتى الزجاج العاكس، وبدلًا من أن يعكس الزجاج صورة للمصور وتليفونه الذي يستخدمه في التصوير، ويستمر الفيديو ليعرض أن المصور استمر في طريقه واخترق المرآة، لتبرز الغابة داخل المرآة من الجانب الآخر.

وتم نشر الفيديو على موقع "إنستغرام"، وحصل على 24 ألف مشاهدة على موقع "فيسبوك" وتم مشاركته مئات المرات، بالإضافة إلى هذا العدد من المشاهدات والمشاركات، ترك الفيديو العديد من المتابعين في حيرة وتفكير عميق بشأن الطريقة التي صنع بها هذا الشاب ذلك الفيديو، وعبروا عن حيرتهم وإعجابهم من خلال التعليقات الموجودة على مواقع التواصل. وقال أحد المشاهدين: "ماذا لو كنت مشيت خلال تلك المرآة إلى بُعد آخر، بحيث إذا التفت إلى الوراء لن نرى المرآة؟" ، وتم تصوير اللقطات في مشتل هويت، وغابات وحديقة في بورتلاند في الولايات المتحدة، وسجله الساحر كيفن باري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو لشاب يتسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يتسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates