فنان أميركي يستغرق عامًا لصنع دراجة نارية من البلاستيك
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد في إنجاز مثير للإعجاب

فنان أميركي يستغرق عامًا لصنع دراجة نارية من البلاستيك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنان أميركي يستغرق عامًا لصنع دراجة نارية من البلاستيك

دراجة نارية من البلاستيك
واشنطن - يوسف مكي

جمع الفنان الأميركي ​جوناثان براند، من نيويورك، حبه للفن والهندسة بصنع دراجة هوندا النارية الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد وهي موديل 1972، من البلاستيك الشفاف، وعلى الرغم من أنها لا تعمل مثل الدراجة النارية العادية إلا أنها إنجاز مثير للإعجاب، واستغرق الأمر أكثر من عام لإكماله، حيث قام بطباعة النسخة الكاملة من الدراجات النارية في الأستوديو الخاص به في" كونيتيكت".

وقرّر براند، عند ولادة ابنه، أنّ شراء دراجة نارية جديدة ليست فكرة جيدة، وأن النسخة البلاستيكية يمكن أن تكون وسيلة أفضل وأكثر أمنا لقضاء وقته، مشيرًا إلى أنّه "إذا كان لديك الكثير من المال، يمكنك الحصول على طابعة قوية جدا وموثوق بها، ولكن المواد ليس من السهل الحصول عليها المشكلة الأكبر كان الحصول على مواد الطباعة ذات جودة موثوق بها في الولايات المتحدة"، ومبيّنًا أنّه يود تجربة طابعة الراتنغ، ولكنها مكلفة جدًا.

ويستخدم جوناثان، اثنتين من الطابعات، من نوع ولتيماكر، جنبًا إلى جنب لبناء دراجة نارية، ثلاثية الأبعاد مع العديد من برامج الكمبيوتر تتم طباعة كل قطعة على حدة، مع حقن طبقة الطابعة من البلاستيك كل قطعة على حدة، ويقول السيد براند عند الطباعة يستخدم ما يصل إلى 18 كلغ من البلاستك مع بعض القطع الفردية والتي تأخذ ما يصل إلى 24 ساعة لإكمال كل قطعة فردية على عمق رقيق وهو مليمتر واحد للحفاظ على شفافيتها، وبعد ذلك يقوم بعملية مضنية لتجميع الدراجة بأكملها، مما يضمن أن جميع العناصر لها صفات تشبه الحقيقية، بما في ذلك عجلات الدراجة وتم إنشاء الدراجة باستخدام 18 لفة من بلاستيك الذرة القابل للتحلّل وتزن أقل من 20 كلغ.

وختم براند أنّه "شخصيا أعتقد أنه من الفن، ولأن لدي الكثير من الاحترام للمهندسين تعليمي في الفن كان هناك مهندس أخبرني أنه إذا كنت أعرف ما كنت أفعله "من وجهة نظر هندسية" ما فعتله قط، لأنني أعرف مسبقا أنه لن يعمل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان أميركي يستغرق عامًا لصنع دراجة نارية من البلاستيك فنان أميركي يستغرق عامًا لصنع دراجة نارية من البلاستيك



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates