احتفال 300 طفل بـيوم العَلم الإماراتي بمجلس الطفل في الفجيرة
آخر تحديث 16:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتمل الحفل على عددٍ مِن الورش التعليمية والتوعوية

احتفال 300 طفل بـ"يوم العَلم" الإماراتي بمجلس الطفل في الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتفال 300 طفل بـ"يوم العَلم" الإماراتي بمجلس الطفل في الفجيرة

جانب من الاحتفال الوطنى "ارفعه عاليًا ليبقى شامخًا"
الفجيرة ـ سعيد المهيري

نظّم مجلس الطفل التابع إلى جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع جمعية سواعد الإمارات التطوعية حفلا وطنيا بعنوان: "ارفعه عاليًا ليبقى شامخًا" وذلك لمناسبة يوم العلم الإماراتي، بحضور خالد الظنحاني رئيس الجمعية، وفاطمة الشهياري رئيسة جمعية سواعد الإمارات التطوعية، وموزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة مديرة مجلس الطفل، وجمهور من الأطفال والأهالي.

واشتمل الحفل، الذي أقيم في مقر الجمعية بالفجيرة، على عدد من الورش التعليمية والتوعوية، وقصائد شعرية، وإبداعات فنية، ومسابقات وألعابًا للأطفال، كما استضاف الحفل، الطفل الإماراتي زايد الظنحاني أصغر سفير للنوايا الحسنة الذي تحدث عن تجربته مع العلم الإماراتي وأعماله التطوعية التي أهلته لنيل لقب سفير النوايا الحسنة لدى المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

اتحاد الكتاب العرب يحتفى بمرور 150 عامًا على ميلاد أمير الشعراء

وقال خالد الظنحاني رئيس الجمعية: "إن هذا اليوم يعد مناسبة وطنية لتجديد الولاء والانتماء للوطن والقيادة، ومضاعفة الجهود لتبقى دولة الإمارات منارة تضيء دروب الحضارة والمستقبل المزدهر للأجيال القادمة التي ستحمل راية الوطن وتحفظ أمنه واستقراره وكرامة شعبه".

وقالت فاطمة الشهياري: "إن العلم الإماراتي راية عزنا ورمز وحدتنا وأيقونة فخرنا واعتزازنا، كما إن العلم هو مصدر ولائنا وانتمائنا للإمارات وقيادتها الرشيدة"، مشيرة إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعد واجبًا وطنيًا يعزز المسؤولية ويعمق العطاء بين أبناء الوطن.

وأوضحت موزة اليماحي أن يوم العلم مناسبة عظيمة من خلالها نبعث رسالة حب لشهداء الوطن، الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والإخلاص والتضحية، وقدموا أنبل معاني الشرف والفداء، التي ستكون وسام عز وفخر على صدور الأجيال القادمة؛ تمدهم بالعزم والقوة والإرادة لمواجهة تحديات المستقبل

قد يهمك أيضًا  :

اتحاد الكتاب العرب يطالب بحماية حقوق المترجمين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفال 300 طفل بـيوم العَلم الإماراتي بمجلس الطفل في الفجيرة احتفال 300 طفل بـيوم العَلم الإماراتي بمجلس الطفل في الفجيرة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates