تنظيم مزادات كبيرة للمنافسة على مبيعات التحف الروسية
آخر تحديث 00:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحمل نماذج للتماثيل التذكارية الضخمة للقياصرة

تنظيم مزادات كبيرة للمنافسة على مبيعات "التحف الروسية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم مزادات كبيرة للمنافسة على مبيعات "التحف الروسية"

مزادات لندن تتنافس على مبيعات "التحف الروسية"
لندن - كاتيا حداد

تتنافس مزادات لندن على مبيعات التحف الروسية، والتي تبلغ قيمتها 21 مليون جنيه استرليني، والتي ستبدأ الاثنين المقبل، ويدخل المزاد اثنين من المنحوتات البرونزية ذات الحجم المماثل، واحدة للقيصر الكسندر الثاني المستنير في دار كريستي (50،000 جنيه استرليني) وآخر لكسندر الثالث في دار سوثبي's (80،000 جنيه استرليني).

ويحمل كلاهما نماذج للتماثيل التذكارية الضخمة للقياصرة على ظهر الخيل، والتي قام بنحتها برنس بول تروبيتزكوي، رسام البوتريه الرائد في مطلع هذا القرن، وأليكساندر الثالث هو على الأرجح الأكثر شهرة، لأنه تم خلعه من منصبه في عام 1917، وعاد إليه في عام 1994 بعد انهيار الاتحاد السوفيتي، لم يتم تحديد موقع ألكسندر الثاني أبدًا بسبب اندلاع الحرب في عام 1914، ويقود هذا المزاد دار سوثبي مع ما يقدر ب 9 مليون جنيه إسترليني فأكثر، تليها ماكدوغال مع 6 ملايين جنيه إسترليني فأكثر، ثم كريستيز (4 ملايين جنيه استرليني فأكثر) وبونهامز (2.3 مليون جنيه إسترليني فأكثر). 

عقدت كريستي بيعًا في لندن للفن الهندي خلال الأسبوع الماضي، للاحتفال بالذكرى السبعين لاستقلال الهند، وبعد البيع، احتفلت أيضًا بالحصول على أعلى سعر لعمل فني في جنوب آسيا، هذا العام عندما تم بيع لوحة طيب ميهتا رسمت، في عام 1994 لوحة، لامرأة على عربة وهو رمز من للسجن والمعاناة، بسعر2.7 مليون جنيه استرليني، وكان المشتري هو متحف كيران نادر للفنون في نيودلهي.

ويدعم المتحف كيران نادر، زوجة الملياردير تكنو، والجامع الرائد في الهند للفن الحديث والمعاصر، كما اشترى المتحف اللوحة المستوحاة من فن البوب من تصميم بوبن خاخار وبسعر 161 ألف جنيه إسترليني، وتم تحديد سعر كبير أخر لفنان غير غربي، عاصر فترة ما بعد الحرب فى هونغ كونغ، وذلك فى نهاية هذا الأسبوع عندما بيعت لوحة تجريدية لـزاو وو - كي إلى عام 1964، تم الاعتراف به بكونه مواطن فرنسي في أغلب حياته، ولكنه ولد في الصين، بسعر19.7 مليون دولار.

كانت أسعار لوحات زاو أرخص من معظم فناني باريس، لمدرسة لما بعد الحرب حتى زاد الصينيون من أسعار لوحاته والتي اشتروها بمبلغ مليون دولار في عام 2006، و14.7 مليون دولار عندما توفي في عام 2013، ولا تزال أسعار لوحاته آخذة في الارتفاع، وفي عملية البيع، كانت كريستي أيضا تختبر سوق الفنانين الغربيين المعاصرين في هونغ كونغ، والتي كانت محمية من خلال إيجاد الضامن لأعمال ويليم دي كونينغ، رودولف ستينجيل والفنان الأميركي الأفريقي الشاب نجيديكا كروسبي، والتي تباع كلها على الرغم من وجود الحد الأدنى من العطاءات.

وكان الانخفاض الحقيقي الوحيد يتمثل في لوحة سي تومبلي، والتي لا تزال دار كريستيز تملك ضمان لها، قبل عامين في نيويورك، حيث فشلت في بيعها بسعر 4.5 مليون دولار، وقد أعلنت سوثيبي انها ستبيع 400 أعمال من مجموعة المصور، ماريو تستينو. ويقول البيان الصحفي ان قصة تشكيل مجموعته "حتى الآن لم يتم الكشف عنها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم مزادات كبيرة للمنافسة على مبيعات التحف الروسية تنظيم مزادات كبيرة للمنافسة على مبيعات التحف الروسية



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"

GMT 08:58 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

استقرار معدل أسعار السلع والخدمات خلال أيار

GMT 07:17 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

أشكال تيجان أنيقة للعروس المحجبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates