تنظيم معارض تجارية بارزة في برلين لطرح الأعمال الفنية
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة 20 ألف شخص يقدمون إبداعاتهم ولوحاتهم

تنظيم معارض تجارية بارزة في برلين لطرح الأعمال الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم معارض تجارية بارزة في برلين لطرح الأعمال الفنية

تشارك معارض تجارية بارزة في برلين
برليمن ـ جورج كرم

تشارك معارض تجارية بارزة في برلين، الآن ما يقرب من 50 منها، خلال كل عام منذ 2004، في مبادرة معروفة باسم  Gallery Weekend, وعلى مدى ثلاثة أيام (سيعقد هذا العام من 27 إلى 29 أبريل/نيسان)، ستحتفل أجندة المعارض والمناسبات الخاصة بالديناميكية الثقافية للمدينة، إنه وقت ممتاز لأي شخص لديه اهتمام بالفن المعاصر لزيارة المدينة.   20 ألف فنان يحضرون المعرض من جميع أنحاء العالم: يرتكز مشهد المعرض المزدهر في المدينة على حقيقة أنه يضم حوالي 20 ألف فنان من جميع أنحاء العالم, وقبل ثلاث سنوات، شعر الرسام التصويري, المولود في برلين, جوناس بورجرت، بأن عليه القيام بشيء غير تجاري بحت, وكانت النتيجة Artistweekend، والتي تعقد في وقت واحد أطول أو أقصر (26 أبريل إلى 29أبريل/نيسان)، وهو عبارة عن معرض ضخم لأعمال غير مباعة لعدد 126 فنانًا عالميًا بعنوان نغورونجورو، على اسم الحفرة البركانية المنهارة في تنزانيا التي تعد "جنة الحيوانات المفترسة", ويقام في مجمع بورجرت الخاص به, والذي تبلغ مساحته 65000 قدم مربع في ليهديرشتراسه، والذي تم بناؤه كمصنع لأشباه الموصلات، في ضاحية ويسنسي الشمالية الشرقية التي قام بتحويلها تدريجيًا (حيث يوجد الآن مسبح خارجي كبير ومدفأ في باحة الفندق) ويشارك بشخصه الآن مع مجموعة من فنانين آخرين.   يعتبر الفنانون أن هذا العام هو الأقوى والأكبر: هذا العام يكرر الفنانون المشروع ببرنامج يعد بأن يكون أكبر وأقوى من الإصدار الأول، وحتى الآن تم تأكيد حضور أكثر من 170 فنانًا من أبرز الفنانين، من بينهم ايتيل عدنان، جورج باسيليز، ماريوس بيرسيا، جيك ودينوس تشابمان، مات كوليشاو، جورج كوندو، مارلين دوماس، وجيلبرت وجورج بولي مورغان، بروس نومان, وشيرين نشأت, ولرؤية أعمالهم في سياق صناعي بحت في مواجهة مكعب أبيض لامع، فهي تعد بأن تكون مبهجة, وتقع ليهيدرستراس على بعد أقل من أربعة أميال (حوالي 15 دقيقة بسيارة أجرة) من ميتي، المنطقة المركزية الذكية حيث تتركز معظم الفنادق الراقية في المدينة، ولا سيما فندق دي روكو في فندق روكو فورت، الذي يتميز بتحضيرات منظمة لمعرض Circle Culture, ويتم عرض الأعمال من المعرض في مطعم La Banca الخاص بالفندق، وسوف تفتح مكتبة في مكان الفندق هذا الصيف، حيث ستعقد المحادثات والمناسبات الأخرى.   تعدد الأنشطة الثقافية في المعرض المقام في فندق Orania: إن أحدث فندق في المدينة هو Orania في ادغير كرويتسبيرج، وهي منطقة أخرى غنية بالمعارض، كما أن عدد الفنانين الذين ساعدوا في ترميم الحي قد تم إقصائهم إلى حد كبير, ويضم البنتهاوس لوفد مكون من 41 غرفة، والذي يتميز ببناء خاص من طراز شتينواي، من إنشاء Dietmar Mueller Elmau، وهو مالك فندق Schloss Elmau في بافاريا، وتمثل الأنشطة الثقافية جزءًا أساسيًا من عروض الفندق، فمن هنا يأتي برنامج الحفلات الموسيقية (موسيقى الصالون، وحفلات البيانو وموسيقى الجاز، والتي جميعها مجانية للضيوف) من قبل الموسيقيين المقيمين في برلين والتي تقام في صالونها، كما نرى غرفة جلوس أنيقة نوعا ما مع موقد مفتوح وبار ومطبخ.  
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم معارض تجارية بارزة في برلين لطرح الأعمال الفنية تنظيم معارض تجارية بارزة في برلين لطرح الأعمال الفنية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates