ايفون رينفيل يُؤكّد أنَّ برج cn كان يُعد أبرز العجائب الهندسية لمدة 30 عامًا
آخر تحديث 20:37:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّ بناؤه غيَّر معالم كندا السياحية وأصبح رمزًا ومعلمًا حضاريًا لها

ايفون رينفيل يُؤكّد أنَّ برج CN كان يُعد أبرز العجائب الهندسية لمدة 30 عامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ايفون رينفيل يُؤكّد أنَّ برج CN كان يُعد أبرز العجائب الهندسية لمدة 30 عامًا

ايفون رينفيل يُؤكّد أنَّ برج CN كان يُعد أبرز العجائب الهندسية لمدة 30 عامًا
لندن - كاتيا حداد

أوضح أحد العمال الذين شاركوا في بناء برج CN  في مدينة تورينتو الكندية ويدعى ايفون رينفيل أنه كان يشرب القهوة كالمعتاد دون لبن وبقطعين من السكر في يوم عمل عادي، حين جاء مصور صحيفة تورينتو ستار, الأسطوري بوريس سبريمو إلى البرج ليسجل أن طول البناء وصل إلى 758 قدم أي أطول من أعلى المباني في العالم ويفوق مبنى التجارة العالمي، بعد 6 أشهر من بدء البناء فيه, موضحًا أن البناء لم يكن سينتهي قبل 3 سنوات, وأضاف, "سألني إذا كنت أمانع أن يصورني ولم يكن لديَّ مانع فالتقط لي هذه الصورة".
وأضاف," العمل في برج سي.إن كان من أفضل الأعمال التي قمت بها، وكان يعرف أنه أحد العجائب الهندسية في العالم, وكنت في موقع العمل لمدة 9 أشهر كاملة أعمل في تركيب القضبان المعدنية التي كانت بمثابة الهيكل العظمي للبناء, وكنا نأخذ بدل مخاطرة عندما يرتفع البناء أكثر من 1000 قدم, ومع كل عمل جديد أقدم عليه كنت أتظاهر أنني أخاف من المرتفعات وكانت الناس تبتسم عندما أتظاهر بهذا".
وتابع, "لا أبالغ عندما أقول أنني السبب في وجود هذا البرج الآن، ولكن كل عمل قمت به له أهمية خاصة, ولكن كانت هناك روح خاصة من الشجاعة بين طاقم العمل في هذا البرج, كنا بمثابة عائلة كبيرة تتضمن 1537 شخص, وكان الحدادين يحملون النجارين، الذين يهتمون بدورهم بالبنائين, ولا يمكن أن يكون هناك موقع بناء ناجح دون شعور معين بين العمال".
وأكمل, "هذا البرج كان أطول مبنى لمدة 30 عامًا كاملة، وهو ما غيَّر من شكل المدينة وجعلنا نشعر بالفخر, وكان رمزًا لكندا حول العالم وعندما أنظر للوراء أشعر بشرف كبير أنني شاركت في هذا البناء".
واستطرد, كان رئيسي  يعنفني في هذا اليوم ويقول لي أن مرتبي يدفع لي مقابل عمل وليس مقابل أن يتم تصويري, وعندما عدت إلى المنزل اخبرت زوجتي أنه تم تصويري وأن الصورة من الممكن أن تنشر في الصحيفة, وفي اليوم التالي كانت صورتي على الصفحة الاولى, ولم اكن أتوقع هذا ولازلت احتفظ بها في أحد الأدراج، وكانت هذه أحد الموضوعات المفضلة لدى سبريمو وجاء أكثر من مرة إلى موقع البناء, وكان يحب أن يصعد لأعلى ليلتقط صورًا من زوايا غير عادية لتكون صوره مميزة.
وكشف, "كان عمري 25 عامًا عندما التقط هذه الصورة. ولكني لم يعد لديَّ شنب لأن زوجتي لم تسمح لي بالاحتفاظ به ولكني لازلت احتفظ بشعري ولازلت أحب قهوتي دون لبن وبقطعتين سكر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايفون رينفيل يُؤكّد أنَّ برج cn كان يُعد أبرز العجائب الهندسية لمدة 30 عامًا ايفون رينفيل يُؤكّد أنَّ برج cn كان يُعد أبرز العجائب الهندسية لمدة 30 عامًا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates