وليام هوب طرح صور الأرواح التي أثرت العالم
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى تطلعه لمعرفة المزيد عن الأشياء الخارقة

وليام هوب طرح "صور الأرواح" التي أثرت العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليام هوب طرح "صور الأرواح" التي أثرت العالم

"صور الأرواح"
لندن ـ كاتيا حداد

التقطت الكاميرا صورًا للأشباح، في الوقت الذي كانت فيه تحظى الروحانية بشعبية كبيرة، كما كان هناك حالة من الغموض تحيط بعملية التصوير. وقدم المصور البريطاني وليام هوب أفضل الصور للمجتمع في عشرينيات القرن العشرين، الذي كان يتوق إلى معرفة المزيد عن الخوارق من خلال إنتاج هذه المجموعة من "صور الأرواح" التي أثرت العالم في ذلك الوقت.

وايد السيد هوب، الذي كان جزءًا من مجموعة من المصورين المهتمين بالتقاط صور الأشباح سيئة السمعة، والذي كان أيضًا روحاني في مدينة ستافوردشاير، العديد من معاصريه بما في ذلك السير آرثر كونان دويل، مؤلف شيرلوك هولمز. ولكن فقدت أعماله مصداقيتها في وقت لاحق بعد أن اكتشف المحققون أنه كان يستخدم عملية تصوير تسمى التعرض المزدوج، ويتم إنشاء صورة واحدة عن طريق تعريض الفيلم مرات عدّة. ويقول خبراء أنه قد يكون استخدم لوحة تحتوي الصورة بالفعل، ووضع الصورة الأخرى عليها.

وكان السيد هوب، الذي ولد في عام 1863، جزءًا من مجموعة من الروحانيين في إنكلترا في مطلع القرن، وأنتج أول صورة له  في عام 1905 – وذلك قبل سنة واحدة من إصدار مجموعة "روح الشبح"، الصور التي أنتجها عام 1920. وقالت سارة لديجمي، تعمل مساعدة في معارض المتحف الوطني للإعلام في برادفورد، وهي أيضا خبيرة في أعمال السيد هوب، " إنه قد استفاد من فكرة الوسيط الروحاني، ويمكنه التواصل مع عالم الآخرة، وبحلول عام 1897، كان هناك ثمانية ملايين من أتباع العقيدة الروحانية في الولايات المتحدة وأوروبا – وهم بصفة أساسية من الطبقات الوسط العليا".

وأضافت "أنهم يعتقدون أن هناك إمكانية للتواصل مع الناس في الأخرة، وأن الأرواح لم تمت ولكن مستمرة في العيش معنا، ويمكن أن تعبر عن نفسها من خلال الروحاني، وكما كان هذه الفكرة بأن الصورة تصبح وسيلة التي تظهر من خلالها الأرواح، لتتواصل مع الأحياء. هذا هو ما كان يعقدوه الناس في الصور. وكان في مطلع القرن العشرين تساؤلًا حقيقيًا عن التوقيت الذي يمكن فيه إثبات الأرواح علميًا. وأضافت "هذا هو السبب في أن يجري استخدام التصوير تقريبًا كوسيلة تجريبية لإثبات وجود الأرواح".

وتوفي مصور "روح الشبح" في عام 1933 في فترة ما بين الحربين عندما وافته المنية، وقالت السيدة لديجمي، إن أعقاب ذلك بدأ العصر الحديث، وبدأ الفكر في الاتجاه أكثر عقلانية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليام هوب طرح صور الأرواح التي أثرت العالم وليام هوب طرح صور الأرواح التي أثرت العالم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates