وليام هوب طرح صور الأرواح التي أثرت العالم
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى تطلعه لمعرفة المزيد عن الأشياء الخارقة

وليام هوب طرح "صور الأرواح" التي أثرت العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليام هوب طرح "صور الأرواح" التي أثرت العالم

"صور الأرواح"
لندن ـ كاتيا حداد

التقطت الكاميرا صورًا للأشباح، في الوقت الذي كانت فيه تحظى الروحانية بشعبية كبيرة، كما كان هناك حالة من الغموض تحيط بعملية التصوير. وقدم المصور البريطاني وليام هوب أفضل الصور للمجتمع في عشرينيات القرن العشرين، الذي كان يتوق إلى معرفة المزيد عن الخوارق من خلال إنتاج هذه المجموعة من "صور الأرواح" التي أثرت العالم في ذلك الوقت.

وايد السيد هوب، الذي كان جزءًا من مجموعة من المصورين المهتمين بالتقاط صور الأشباح سيئة السمعة، والذي كان أيضًا روحاني في مدينة ستافوردشاير، العديد من معاصريه بما في ذلك السير آرثر كونان دويل، مؤلف شيرلوك هولمز. ولكن فقدت أعماله مصداقيتها في وقت لاحق بعد أن اكتشف المحققون أنه كان يستخدم عملية تصوير تسمى التعرض المزدوج، ويتم إنشاء صورة واحدة عن طريق تعريض الفيلم مرات عدّة. ويقول خبراء أنه قد يكون استخدم لوحة تحتوي الصورة بالفعل، ووضع الصورة الأخرى عليها.

وكان السيد هوب، الذي ولد في عام 1863، جزءًا من مجموعة من الروحانيين في إنكلترا في مطلع القرن، وأنتج أول صورة له  في عام 1905 – وذلك قبل سنة واحدة من إصدار مجموعة "روح الشبح"، الصور التي أنتجها عام 1920. وقالت سارة لديجمي، تعمل مساعدة في معارض المتحف الوطني للإعلام في برادفورد، وهي أيضا خبيرة في أعمال السيد هوب، " إنه قد استفاد من فكرة الوسيط الروحاني، ويمكنه التواصل مع عالم الآخرة، وبحلول عام 1897، كان هناك ثمانية ملايين من أتباع العقيدة الروحانية في الولايات المتحدة وأوروبا – وهم بصفة أساسية من الطبقات الوسط العليا".

وأضافت "أنهم يعتقدون أن هناك إمكانية للتواصل مع الناس في الأخرة، وأن الأرواح لم تمت ولكن مستمرة في العيش معنا، ويمكن أن تعبر عن نفسها من خلال الروحاني، وكما كان هذه الفكرة بأن الصورة تصبح وسيلة التي تظهر من خلالها الأرواح، لتتواصل مع الأحياء. هذا هو ما كان يعقدوه الناس في الصور. وكان في مطلع القرن العشرين تساؤلًا حقيقيًا عن التوقيت الذي يمكن فيه إثبات الأرواح علميًا. وأضافت "هذا هو السبب في أن يجري استخدام التصوير تقريبًا كوسيلة تجريبية لإثبات وجود الأرواح".

وتوفي مصور "روح الشبح" في عام 1933 في فترة ما بين الحربين عندما وافته المنية، وقالت السيدة لديجمي، إن أعقاب ذلك بدأ العصر الحديث، وبدأ الفكر في الاتجاه أكثر عقلانية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليام هوب طرح صور الأرواح التي أثرت العالم وليام هوب طرح صور الأرواح التي أثرت العالم



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates