شاب كوري يتمكن من الرسم داخل أكواب من القهوة
آخر تحديث 23:45:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدايةً من فان جوخ إلى شخصيات ديزني المفضلة

شاب كوري يتمكن من الرسم داخل أكواب من القهوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاب كوري يتمكن من الرسم داخل أكواب من القهوة

الرسم داخل أكواب من القهوة
سول ـ عادل سلامة

يقوم شاب موهوب يعمل في إعداد القهوة ، بإضافة لمسة جمالية فنية إلى أكواب اللاتيه ، حيث يرسم "كانغبين لي" ، تحف فنية مصغرة على فنجان اللاتيه ، أثناء إعداده. ويُعد الشاب "كانغبين لي" واحدًا من فناني صناعة القهوة الموهوبين ، وتتوسع أعماله في كوريا ، حيث تزداد شعبية فن الرسم على اللاتيه ، ويستخدم عشاق فن القهوة قضبان معدنية رقيقة وأصباغ غذائية لتحويل كوب اللاتيه العادي والممل إلى عمل فني ملفت للانتباه.

وقال إنه يستلهم رسوماته من أماكن مختلفة ؛ مثل الأفلام والسياسة والاحتفالات بالذكرى السنوية والأعياد الوطنية ، مشيرًا أن عمله يُمكن أن يستغرق من دقيقة واحدة إلى ساعة كاملة ، وأن أهم شيء بالنسبة له هو أن يمارس عمله بشغف. ويعتبر سوق القهوة الكوري في المرتبة الحادية عشر ، من حيث أكبر أسواق القهوة في العالم ، ومن الملاحظ تزايد معدلات الاستهلاك والتصدير لهذه الصناعة بشكل كبير على مدى الأعوام الخمسة الماضية.

ويرغب  لي أحد الفنانين الماهرين، أن يساهم في نمو مجال صناعة القهوة في كوريا والعالم ، فقد ذكر موقع "بيرفيكت دايلي جريند" المختص في كل ما يتعلق بصناعة القهوة أن "لي" رفض القيود المفروضة على هذا الفن والالتزام بالتصاميم التقليدية ، بإدخال مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم ، ويعرض لنا لي مهاراته في ابتكار لوحات فنية قابلة للشرب بدايةً من اللوحات الشهيرة مثل لوحة "ليلة النجوم" لفان جوخ ، وحتى شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة ، كما أنه يستطيع رسم عدد من التصاميم المذهلة مثل بيلا والوحش ، المستوحاة من الجميلة والوحش، وأليس في بلاد العجائب وبوكيمون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب كوري يتمكن من الرسم داخل أكواب من القهوة شاب كوري يتمكن من الرسم داخل أكواب من القهوة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates