بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ19
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة 60 فنان من أكثر من 50 دولة

بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ19

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ19

الرسم على الأجساد
لندن - ماريا طبراني

نشر موقع "الديلي ميل" صور لفعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد ، في دورته التاسعة عشرة ، حيث شارك في المهرجان العديد من الفنانين الذين حولوا أجسادهم إلى أعمال فنية مذهلة.  وفي ذلك الحدث السنوي الذي يستمر مدة ثلاثة أيام يتم تزيين أجساد المشاركين بالطلاء ومساحيق التجميل لخلق مظاهر توحي بأنهم كائنات من أحد أفلام الخيال العلمي.  وقد شارك فيه 60 فنانًا من أكثر من خمسين دولة مشاركة ، كما يشهد المهرجان عددًا من المسابقات في 13 فئة منفصلة ، من بينها المنافسة في المؤثرات الخاصة في الرسم على الأجساد، والتلوين باستخدام الفرشاة والإسفنج، والتأثيرات ما فوق البنفسجية.

وشمل الاحتفال النماذج البشرية، من بينهم إمرأة شقراء قامت بتغطية وجهها بجمجمة لرأس حيوان ، بها مجموعة من القرون الحادة، وقد كانت الشقراء أكثر تحفظًا ، ولم تُظهر جسدها عارياً تمامًا ، بل كانت ترتدي ثوبًا ، وتزين جسدها بالورد والفراشات.  وقالت الفنانة الألمانية المشاركة في المهرجان للمرة الثالثة ، كارين دينغر " تسمى اللوحة المرسومة على جسدي يوتوبيا ، وتعبر عن عالم تتحقق فيه جميع الأحلام"، بالإضافة إلى اللوحة المرسومة على جسدها العار ارتدت المشاركة أجنحة ضخمة تمتد إلى ركبتها، على شكل قلب باللونين الأبيض والأحمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ19 بدء فعاليات المهرجان العالمي للرسم على الأجساد في دورته الـ19



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates