أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ الفوضى المنظمة في دالستون
آخر تحديث 04:53:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن العثور على البيض المزين والأباريق والأواني الفخارية

أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ "الفوضى المنظمة" في دالستون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ "الفوضى المنظمة" في دالستون

أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ "الفوضى المنظمة" في دالستون
واشنطن - رولا عيسى

تصف المصممة ومؤسسة شركة "ألي كابلينو" للمنتجات الجلدية، أليسون لويد، نمط منزلها المكون من أربعة طوابق في دالستون، شرق لندن، بأنه "فوضى منظمة"، مؤكدة أن منزل والدتها أسوأ منه بكثير. فيمكن العثور داخل المنزل على البيض المُزين والأباريق والأواني الفخارية المطبوع عليها صور السياسيين اليونانيين وأوراق  جونيرة المجففة والعثث الميتة.

وأشارت لويد بإصبعها إلى شئ ما يشبه نحت معدني جميل ولكنه كان مجرد ضفدع مجفف وجدته في وعاء النبات. وأوضحت وهي تشير إلى هيكل عظمي موجود لديها، قائلة "اعتقد أن هذا سنجاب". وفي عام 1999، غادرت لويد وأسرتها من منزلهم وشاركت في تأسيس "ألي كابلينو" مع زوجها جوناثان لويد بلات. ولكن بعد ذلك خسرت لويد المنزل وانفصلت عنه.

وانتقلت لويد مع ابنها، هاميش بضع مرات قبل أن يستقروا في هذا البيت الموجود في دالستون قبل 12 عامًا. وذهبت ابنة لويد، أغنيس لتعيش مع والدها، ولكنها انتقلت لتعيش مع والدتها بعد ذلك عندما بدأت دراستها الجامعية. وأشارت لويد إلى أنها كانت مصابة بالذعر عندما وصلت إلى هذا المنزل حيث كان عملها تراجع، إضافة إلى مغادرة ابنها.

واقترضت لويد ما يكفي من المال لعمل التجديدات، من بينها تركيب باب يؤدي إلى الحديقة وحمامات داخلية وإضافة غرفة نوم تسمح لأي ضيف البقاء في المنزل لعدة أشهر. وعندما غادرت أغنيس المنزل قبل عامين، قامت لويد بتأجير غرفتها للضيوف عبر موقع "إير بي إن بي" وذلك بسبب كراهيتها عدم وجود أشخاص في المنزل.

ويحتوي المنزل على أريكتين اشترتهم قبل 12 عامًا من شركة "روزيه" الفرنسية ، إضافة لأعمال فنية قُدمت لها من قبل أصدقائها مثل الرسام، دنكان ماك اسكيل، ولكنها تقول إن ممتلكاتها رخيصة الثمن. ونادرًا ما تقوم لويد بترتيب التصاميم الداخلية، ولكنها تفعل ذلك عندما تكون في عملها والذي يبعد بضعة أميال في شورديتش. وتكون لويد هي أخر شخص يغادر مكتب العمل، حيث أنها تبقى ساعة على الأقل بعد مغادرة جميع الموظفين.

وأضافت لويد "هناك مكان لا أعلم ماذا يمكن أن يكون، وليس لدي فكرة عما سأفعل به. يمكن أن اخصصه لليوغا ويمكن أن يكون للعشاء. ولكن بشكل أساسي، لن يحتوي المكان على أي شيء بداخله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ الفوضى المنظمة في دالستون أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ الفوضى المنظمة في دالستون



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates