اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقبع بعيدًا في الجزء السفلي من المحيط الأطلسي

اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما

اكتشاف أهرامات متنوّعة قبالة سواحل جزر البهاما
واشنطن - رولا عيسى

يتم تداول تكهنات على الانترنت بأن هناك أهرامات غامضة تقبع في الجزء السفلي من المحيط الأطلسي، وناقش أصحاب نظرية المؤامرة ما إذا كان مقطع الفيديو الذي تم نشره على موقع "اليوتيوب" يظهر مبنيين قديمين قبالة ساحل جزر البهاما، ويعتقد مؤيدو الفكرة أن هذين المبنيين دليل على أن هذه المنطقة كانت مأهولة من قبل، على غرار ثقافة الأزتيك في أميركا الجنوبية.
وتم نشر الفيديو من قبل حساب "SecureTeam10" على "اليوتيوب"، والذي أصبح اسما مألوفا للأطباق الطائرة ولدوائر المحاصيل، وسكوت وارينغ، الذي أنشأ موقع "ufo sightings daily"، هو مساهم منتظم في القناة، كان يستخدم برنامج "غوغل إيرث" لتنظيف قاع المحيط، بحثًا عن كل ما هو غريب، عندما عثر على هذه الأشكال

اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما

وقال السيد وارينغ، إنّه "وجدت هاذين الهرمين في قاع المحيط بالقرب من جزيرة بروفيدانس الجديدة، وهي ليست بعيدة عن ولاية فلوريدا. إن الخطوط الموجودة على الأهرامات سهلة الفهم، وهو دليل على أن الجزيرة القريبة كان يسكنها يوما ما شعب قديم"، ويتفق الراوي تايلر غلوكنر مع تقييم السيد وارينغ، مضيفا أنّه "يجب أن أقول أن هذه المباني التي تبدو وكأنها أهرامات، هي أهرامات قديمة من الواضح أنها قد عانت من بعض التجوية على مر السنين. ومن أحدي مميزات المحيط أنه في الواقع يحافظ على الأشياء أفضل بكثير، حيث أن الأشياء في الهواء الطلق يمكن أن تصدأ وتتدهور".

وأضاف أنّه "إذا كانت هذه المباني أهرامات، فإنها يمكن أن تكون أقدم بكثير من، على سبيل المثال، الأنقاض الموجودة على الأرض التي بالكاد تحيى هناك وتتفتت تقريبا بفعل الغبار"، ويشيران إلى أن الهرمين ليسا متماثلين، حيث يبدو أن أحدهما هو هيكل مثالي من ثلاثة جوانب، مثل الهرم الأكبر في الجيزة. والآخر لديه تصميم يشبه السلم والدرجات، التي تقارن بمعابد المايا الشهيرة، مثل تشيتشن إيتزا، وليست هذه هي المرة الأولى التي يزعم فيها رؤية الهياكل المشابهة للهرم في هذه المنطقة، التي تشكل جزءا من مثلث برمودا الأسطوري، فقد أشارت التقارير التي نشرت على الإنترنت في عام 2012 إلى أن عالمة، تدعى الدكتورة ماير فيرلاغ، اكتشفت هرميًا بلوريًا، كان "3 أضعاف حجم الهرم الأكبر في الجيزة، وعلى بعد 6500 قدم (2000 متر) تحت سطح البحر."

اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما

ويعتقد أصحاب نظرية المؤامرة أن الهرم البلوري هو المسؤول عن اختفاء العديد من الطائرات والسفن في المنطقة. وظهرت النظرية مرة أخرى في أكتوبر 2016، عندما ادعت تقارير على موقع على الانترنت أن الدكتورة فيرلاغ قدمت نتائجها في مؤتمر صحفي عقد في جزر البهاما، حيث كشفت عن الإحداثيات الدقيقة للأهرامات، وعلى الرغم من هذه الادعاءات، لا يوجد هناك سجل للإحداثيات التي يزعم أنها أعلنت عنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما اكتشاف أهرامات غامضة قبالة سواحل جزر البهاما



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates