أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار
آخر تحديث 13:13:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصل مزاد "سوثبي" على نصف الإيرادات

أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار

أسبوع الفن الروسي في لندن
لندن - صوت الامارات

بلغ مبيع الإجمالي للتحف الروسية التي بيعت في أسبوع الفن الروسي في لندن 45 مليون دولار، وذلك بمشاركة مزادي "كريستي و"سوثبي" وغيرهما.وحطّمت لوحة "لعبة الغُميضة" بريشة الفنان التشكيلي الروسي للقرن الـ19، قسطنطين ماكوفسكي (1839-1915)، رقمًا قياسيًا في أسبوع الفن الروسي العام الجاري، حيث بيعت في مزاد سوثبي مقابل 5.5 مليون دولار.

وعاد نصف إيرادات مبيع التحف الفنية الروسية في الأسبوع إلى مزاد "سوثبي" الذي باع قطعًا فنية روسية مقابل 24 مليون دولار. أما لوحات الفنانين التشكيليين الروس فحققت 13.4 مليون دولار.

ولفتت أنظار المشاركين في دور المزاد الطبعة الأولى لمجموعة القصص "أمسيات في قرية قرب ديكانكا" بقلم الكاتب الروسي العظيم، نيكولاي غوغول (1809-1852)، والتي بيعت مقابل 225 ألف دولار، وطبعة للباب الأول من رواية "يفغيني أونيغين" الشعرية، بقلم الشاعر الروسي العظيم ألكسندر بوشكين (1799-1837)، والتي بيعت مقابل 128 ألف دولار وفاقت بكثير المبلغ المبدئي في المزاد.

وباعت لوحة الفنان التشكيلي الروسي، إيفيان أيفازوفسكي (1817 – 1900)، "غروب الشمس في البندقية" (1873) مقابل 780 ألف دولار.
وتم بيع لوحة "فتاة ترتدي الأزياء الجورجية"، بريشة، نيكولو بيروسماني (1862-1918)، والتي تم تقييمها أولًا بمبلغ 650 ألف دولار، في مزاد "سوثبي" مقابل 2.2 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates