أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار
آخر تحديث 07:35:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصل مزاد "سوثبي" على نصف الإيرادات

أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار

أسبوع الفن الروسي في لندن
لندن - صوت الامارات

بلغ مبيع الإجمالي للتحف الروسية التي بيعت في أسبوع الفن الروسي في لندن 45 مليون دولار، وذلك بمشاركة مزادي "كريستي و"سوثبي" وغيرهما.وحطّمت لوحة "لعبة الغُميضة" بريشة الفنان التشكيلي الروسي للقرن الـ19، قسطنطين ماكوفسكي (1839-1915)، رقمًا قياسيًا في أسبوع الفن الروسي العام الجاري، حيث بيعت في مزاد سوثبي مقابل 5.5 مليون دولار.

وعاد نصف إيرادات مبيع التحف الفنية الروسية في الأسبوع إلى مزاد "سوثبي" الذي باع قطعًا فنية روسية مقابل 24 مليون دولار. أما لوحات الفنانين التشكيليين الروس فحققت 13.4 مليون دولار.

ولفتت أنظار المشاركين في دور المزاد الطبعة الأولى لمجموعة القصص "أمسيات في قرية قرب ديكانكا" بقلم الكاتب الروسي العظيم، نيكولاي غوغول (1809-1852)، والتي بيعت مقابل 225 ألف دولار، وطبعة للباب الأول من رواية "يفغيني أونيغين" الشعرية، بقلم الشاعر الروسي العظيم ألكسندر بوشكين (1799-1837)، والتي بيعت مقابل 128 ألف دولار وفاقت بكثير المبلغ المبدئي في المزاد.

وباعت لوحة الفنان التشكيلي الروسي، إيفيان أيفازوفسكي (1817 – 1900)، "غروب الشمس في البندقية" (1873) مقابل 780 ألف دولار.
وتم بيع لوحة "فتاة ترتدي الأزياء الجورجية"، بريشة، نيكولو بيروسماني (1862-1918)، والتي تم تقييمها أولًا بمبلغ 650 ألف دولار، في مزاد "سوثبي" مقابل 2.2 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار أسبوع الفن الروسي في لندن يبيع تحفًا بقيمة 45 مليون دولار



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates