بناء هيكل خيمة على جسر تشيلسي ليشبه المستشفى الملكي
آخر تحديث 04:21:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طولها 135 متر وتعرض في "ماستربيس"

بناء هيكل خيمة على جسر تشيلسي ليشبه المستشفى الملكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بناء هيكل خيمة على جسر تشيلسي ليشبه المستشفى الملكي

جزء من معرض "ماستربيس" للتحف والتصميمات الفنية
لندن - كاتيا حداد

بني هيكل خيمة طولها 135 متر تطل على جسر تشيلسي في لندن ،  للعام الثامن على التوالي ، في نسخة طبق الأصل من مستشفى تشيلسي الملكية ، بحيث يبدو وكأنه جزءً من هذا المبني التاريخي ، وتقف المنحوتات الحديثة والمعاصرة في الخارج.  وترحب بالزوار في الممرات المتناسبة والفسيحة والمكشوفات المعرضية التي هي جزء من معرض "ماستربيس" للتحف والتصميمات الفنية ، والذي يفتتح الخميس المقبل. على الرغم من أن المستوى مرتفع ، لكن ليس كل شيء داخل المعرض يبدو وكأنه تحفة ، وهو حقًا مفهوم المعرض وعرضه الذي يضمن هذا الوصف.

وأكد فيليب هيوات جبور ، رئيس المعرض "هناك تركيز على النحت هذا العام، ونحن نفكر أكثر في الفضاء ، وبمجرد الانتهاء من مدخل التذاكر، فإن الزائر يجد نفسه مغمورًا في تركيب بتكليف خاص من قبل الفنان التشيلي ، إيفان نافارو، واحدًا من النجوم الصاعدة في سوق الفن المعاصر ، ثم تكلم عن المعرض، نحن نذكر من الماضي".

عندما أعاد الصائغون في وارتسكي بناء متجرهم الأصلي في عام 1911 في لندن ، وقبل أن يقفوا على شكل رخام من القرن الأول الميلادي للإله سيلفانوس قاموا بنحت خشبي ملون في وقت مبكر من القرن السابع عشر للنبل الإسباني بنفس الحجم، مثل البوابات الأمامية للمعرض. ويرأس بنيامين ستينيتز من باريس كهف علاء الدين الحقيقي ، والذي يوجد به طاولة مصنوعة لنابليون الأول وزوج من الأباريق الصينية الضخمة المتطابقة لزوج في قصر باكنغهام ، بالإضافة إلى ديفيد غيزلباش لديه زهرية معدنية مزخرفة بشكل ناعم من القرن الرابع المعززة بالأكسدة وكأنها أنقذت من أعماق البحر كما أن داميان هيرست قد انفتح في معرضه الجاري في البندقية ، ولكن الشيء الحقيقي أن قيمتها 1.25 مليون جنيه إسترليني.

يعد المعرض مركزًا لبث الأعمال الفنية الجديدة إلى السوق ، وعلى سبيل المثال ، في عام 1932، كلف السير كينيث كلارك ، راعي الفن العظيم ومذيع الفنانين بلومزبري ، فانيسا بيل ودانكان غرانت ، لتقديم خدمة  تتألف من 140 قطعة ، 48 منها لوحات دائرية رسم فيها الفنانون صور نساء مشهورات ، 12 كوينز و 12 جمالًا رائعًا و 12 كتابًا و 12 فنانًا "بما في ذلك غرانت و بيل".

وعندما توفي كلارك، زوجته الثانية، التي كانت فرنسية، أخذت لوحات إلى فرنسا ، وبقيت أجزاء أخرى من الخدمة في إنجلترا ومعه إبنه آلان كلارك نيابة عنه ، وأراد آلان لوحات النساء الشهيرة لنفسه، ولكن لم يتمكن من الحصول على عليها. وبعد وفاته ظهرت اللوحات في مزاد في ألمانيا ولكن تم الاحتفاظ بها في عزلة من قبل جامع خاص منذ ذلك الحين حتى الآن ،  تم تكليفهم إلى معرض بيانو نوبيل ، بما يقرب من مليون جنيه إسترليني السعر مليون.

ويعرض في لندن ستة لوحات من قبل السير ويليام نيكولسون ، على سبيل الإعارة إلى مبنى تاريخي وطني ، لم تعرض للبيع علنًا ​​منذ أن تم بيعها لأول مرة في عشرينات القرن الماضي ، ويتم تقديمها من قبل تاجر خاص باتريك بورن ، بدلًا من بيعها في المزاد العلني، أعطت أربعة مناظر خلابة بالألوان المائية لإنجلترا من قبل جمو تيرنر ، الذي اشترى من ريتشارد غرين ، يتم تسعيرها من 550،000 جنيه إسترليني إلى 950،000 جنيه إسترليني.

ويتزامن المعرض مع إسبوع الفن في لندن، وهو الحدث الذي نظمه أكثر من 40 تاجر في صالات العرض ليتزامن مع مبيعات لندن القديمة ، على سبيل المثال ، تستفيد "توماسو براذرز" من فرصة الإعلان عن معرضها الجديد في شارع جيرمين مع عرض على طراز متحف منسق حول النحات الكلاسيكي الجديد الكبير أنطونيو كانوفا وأتباعه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بناء هيكل خيمة على جسر تشيلسي ليشبه المستشفى الملكي بناء هيكل خيمة على جسر تشيلسي ليشبه المستشفى الملكي



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 09:11 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

عمرو دياب يبهر جمهوره بالوشم الجديد على ساقه

GMT 23:15 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الطفلة منة حكاية نجمة "جمباز" عمرها ستة أعوام

GMT 13:07 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

كيفية تصميم "كوفي كورنر" في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates