رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل
آخر تحديث 07:35:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعانق ويقبل برج مراقبة للجيش الإسرائيلي بعد البناء

رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل

رسومات فنان أسترالي تظهر رئيس الولايات المتحدة على جدار الاحتلال العازل
بيت لحم ـ ناصر الأسعد

نشرت جريدة بريطانية تقريرًا ثقافيًا عن بعض الجداريات التي قام برسمها فنان أسترالي يدعى "لوشيسوكس"، تظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الجدار الفاصل الإسرائيلي في الضفة الغربية، كما ظهرت تلك الرسومات الجديدة على أطراف مدينة بيت لحم الفلسطينية، حيث يتكون الجدار بشكل كبير من جدار من الألواح الشاهقة من الخرسانة.

 وفي أحد المشاهد، يظهر ترامب تعانق ويقبل برج مراقبة للجيش الإسرائيلي الذي بني عند الجدار، حيث يصل ذراعه الأيسر حول البرج، وفي رسم آخر، يصور ترامب وهو يرتدي قنبلة يهودية ويضع يده - وهو مشهد مأخوذ من زيارة الرئيس الأميركي في شهر أيار / مايو إلى الجدار الغربي للقدس، وهو أقدس موقع بالنسبة لليهود.  كما كتب الرسام في فقاعة فكر كرتونية بجوار الرسمة: "سأبني لك شقيقًا"، وهي أشارت لخطط ترامب لبناء جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك.

ورسم "لوشيسوكس" جدارية استفزازية للمرشحة الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون، وكذلك دونالد ترامب مع زوجته ميلانيا، علمًا أن اسرائيل بدأت في بناء الجدار قبل عشر سنوات في ذروة انتفاضة فلسطينية مسلحة، مؤكدًا أن هناك حاجة إلى فاصل لمنع الانتحاريين والمسلحين من دخول إسرائيل، ويقول الفلسطينيون إن الجدار، الذى يقتطع حوالى 10 في المائة من الضفة الغربية، يمثل استيلاءً على الأراضي الفلسطينية.

واستولت إسرائيل على الضفة الغربية وغزة والقدس الشرقية في عام 1967، وفشلت محاولات إسرائيلية-فلسطينية عدة تقودها الولايات المتحدة للتفاوض بشأن شروط دولة فلسطينية على هذه الأراضي، وقال الرئيس ترامب في وقت مبكر من فترة ولايته إنه سيحاول التوصل إلى اتفاق، لكنه لم يقدم أي وسيلة للمضي قدمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates