رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعانق ويقبل برج مراقبة للجيش الإسرائيلي بعد البناء

رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل

رسومات فنان أسترالي تظهر رئيس الولايات المتحدة على جدار الاحتلال العازل
بيت لحم ـ ناصر الأسعد

نشرت جريدة بريطانية تقريرًا ثقافيًا عن بعض الجداريات التي قام برسمها فنان أسترالي يدعى "لوشيسوكس"، تظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الجدار الفاصل الإسرائيلي في الضفة الغربية، كما ظهرت تلك الرسومات الجديدة على أطراف مدينة بيت لحم الفلسطينية، حيث يتكون الجدار بشكل كبير من جدار من الألواح الشاهقة من الخرسانة.

 وفي أحد المشاهد، يظهر ترامب تعانق ويقبل برج مراقبة للجيش الإسرائيلي الذي بني عند الجدار، حيث يصل ذراعه الأيسر حول البرج، وفي رسم آخر، يصور ترامب وهو يرتدي قنبلة يهودية ويضع يده - وهو مشهد مأخوذ من زيارة الرئيس الأميركي في شهر أيار / مايو إلى الجدار الغربي للقدس، وهو أقدس موقع بالنسبة لليهود.  كما كتب الرسام في فقاعة فكر كرتونية بجوار الرسمة: "سأبني لك شقيقًا"، وهي أشارت لخطط ترامب لبناء جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك.

ورسم "لوشيسوكس" جدارية استفزازية للمرشحة الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون، وكذلك دونالد ترامب مع زوجته ميلانيا، علمًا أن اسرائيل بدأت في بناء الجدار قبل عشر سنوات في ذروة انتفاضة فلسطينية مسلحة، مؤكدًا أن هناك حاجة إلى فاصل لمنع الانتحاريين والمسلحين من دخول إسرائيل، ويقول الفلسطينيون إن الجدار، الذى يقتطع حوالى 10 في المائة من الضفة الغربية، يمثل استيلاءً على الأراضي الفلسطينية.

واستولت إسرائيل على الضفة الغربية وغزة والقدس الشرقية في عام 1967، وفشلت محاولات إسرائيلية-فلسطينية عدة تقودها الولايات المتحدة للتفاوض بشأن شروط دولة فلسطينية على هذه الأراضي، وقال الرئيس ترامب في وقت مبكر من فترة ولايته إنه سيحاول التوصل إلى اتفاق، لكنه لم يقدم أي وسيلة للمضي قدمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل رسومات فنان أسترالي تظهر ترامب على جدار الاحتلال العازل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates