أرقى المعارض الفنية لعام 2018 المقبل
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُشارك فيها 20 مصورًا محترفًا

أرقى المعارض الفنية لعام 2018 المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرقى المعارض الفنية لعام 2018 المقبل

أبرز اللوحات الفنية في عام 2018
لندن ـ سليم كرم

بالنظر إلى الطريقة التي تتعرض فيها حقوق الأفراد للخطر، بصورة متزايدة و تناقص التسامح لأولئك الذين يعيشون على هامش المجتمع الخارجي، اذ احتفلت باربيكان بالعلاقة الطويلة الأمد للتصوير الفوتوغرافي مع الذين يعملون على الهامش، وهم المتخنثون، السائقون، راكبي الدرجات، أولاد الشارع، ومؤدى العروض فى السيرك الذين أخذوا مركز الصدرارة في هذا المعرض المهم الذي شارك فيه 20 من المصورين يعملون منذ 1950 فصاعدا.

وشملت صور الأعمال الجنس(النوع) والحياة الجنسية والمخدرات وثقافة الشباب والأقليات بجميع أنواعها من جميع أنحاء العالم، وتتراوح هذه الصور من صور بوريس ميخائيلوف للمتقاعدين من مدمني الكحليات في شوارع موسكو، إلى صور مصور جنوب أفريقيا بيتر هوجو  لصائدى الذئاب في نيجيريا لسلسلة باز إرازوريز لا مانزانا دي آدان (آدم's آبل)، والتي تصور ارتداء البغايا لملابس الذكور خلال فترة الجنرال بينوشيه في الثمانيان في سانتياغو.

وقد أنجبت فى 1918 اثنين من أعظم الفنانين الطليعيين في النمسا: الرسام الرمزي الراديكالي غوستاف كليمت والشاب، الموهوب والمذهل إيغون سشيل، وفي فبراير / شباط، أعيد متحف كونسثيستوريشس في فيينا إعادة تركيب "جسر كليمت"، وهو هيكل يمكن الزوار من إلقاء نظرة فاحصة على اعمال الفنان من لوحات على جدران المتحف. وفي الوقت نفسه، سيقدم متحف ليوبولد في فيينا، الذي يضم أكبر مجموعة أعمال في العالم لسشيل، فنه إلى جانب الملاحظات المكتوبة بخط اليد والصور الفوتوغرافية والأشياء الشخصية الأخرى.

وفي الوقت نفسه، سيقدم متحف ليوبولد في فيينا، والذي يضم أكبر مجموعة أعمال في العالم لسشيل، فنه إلى جانب بعض الملاحظات المكتوبة بخط يدة وصور فوتوغرافية لة وبعض اغراضة الشخصية الأخرى ،أما متحف فيينا الآخر، وهو ألبرتينا، فهو نادرا ما يشهد رسومات لسشيل وايضا متحف الفنون الجميلة في بوسطن، فضلا عن الأكاديمية الملكية للفنون في لندن .

وأما عن الفنانة  تاسيتا دين فهى تعد فنانة غنية ومتنوعة دائمًا، وقد تعاونت ثلاثة من المؤسسات الرئيسية في لندن قد لتقديم أعمالها الحقيقة خلال ثلاثة عروض في وقت واحد، كل عرض لنوع مختلف كبورتريه، ومناظر الطبيعية وحياة السكان، وعلى الرغم من كون دين رسامة ومصوره إلا أنها شاركت مؤخرا في صناعة السنيما .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقى المعارض الفنية لعام 2018 المقبل أرقى المعارض الفنية لعام 2018 المقبل



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 18:11 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

توتنهام يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates