أردنية تطلب 13 مليون دولار تعويضًا عن اتهامها بالعنصرية في واشنطن
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفعت المؤلّفةُ الدعوى أمام محكمة ولاية كاليفورنيا العليا

أردنية تطلب 13 مليون دولار تعويضًا عن اتهامها بالعنصرية في واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أردنية تطلب 13 مليون دولار تعويضًا عن اتهامها بالعنصرية في واشنطن

المؤلّفة الأميركية من أصل أردني ناتاشا طوال تاينز
عمان - صوت الامارات

رفعت المؤلّفة الأميركية من أصل أردني ناتاشا طوال تاينز، دعوى تعويض على دار "رير بيرد" بمبلغ 13 مليون دولار لامتناعها عن نشر كتاب لها بعد فضيحة مخزية عبر مواقع التواصل في مايو الماضي.

ورفعت المؤلفة الأردنية الأصل الدعوى أمام محكمة ولاية كاليفورنيا العليا بعد امتناع الدار عن نشر كتابها على خلفية تعرضها لحملة عنيفة احتلت عناوين الأخبار الأميركية ومواقع التواصل بعدما نشرت على "تويتر" صورة التقطتها بنفسها لموظف داكن البشرة يتناول ساندويشة في المترو، وهو ما أثار حولها زوبعة من الاتهامات بالعنصرية، اضطرت بعدها إلى ترك عملها، وتلقي العلاج بعد محاولتها الانتحار.

ومما جاء في تغريدة ناتاشا: "أعتقد بأنه من عدم المسموح لنا أن نتناول الطعام في المترو. هذا غير مقبول. وأتمنى من شركة المترو والقطارات أن ترد علي. عندما سألت الموظف رد علي: انتبهي لنفسك".

واعتبر كثير من الحسابات عبر مواقع التواصل تصرف ناتاشا على أنه هجوم عنصري على أساس اللون، ما حدا بدار النشر إلى إعلان إلغاء عقد كتاب لها بعنوان "يسمونني وايت".

واستندت المؤلفة في دعواها إلى أن دار نشر "رير بيرد"، التي لا يعمل فيها إلا البيض، وصفتها بأنها امرأة لاجئة من خلال لونها، وعاملتها بعنصرية لاستغلال زبائنها من أصول أفريقية، وتؤكد الدعوى أن الأردنية ناتاشا كانت ضحية لمسلسل من الكراهية والعنصرية بسبب ما حققته من إنجازات منذ قدومها إلى الولايات المتحدة.

قد يهمك أيضًا :

فنان طاجيكستاني يُفضِّل العمل في وطنه عن السفر خارج البلاد

بيع كتاب يضم أرقام هواتف أعضاء مكتب جوزيف ستالين في مزاد علني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردنية تطلب 13 مليون دولار تعويضًا عن اتهامها بالعنصرية في واشنطن أردنية تطلب 13 مليون دولار تعويضًا عن اتهامها بالعنصرية في واشنطن



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates