عبدالله المغلوث يشيد بفريق العمل الذي اعتبرهم وقود النجاح
آخر تحديث 16:47:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران
أخر الأخبار

في مسابقة إمارة مكة المكرمة للإعلام الجديد

عبدالله المغلوث يشيد بفريق العمل الذي اعتبرهم "وقود النجاح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله المغلوث يشيد بفريق العمل الذي اعتبرهم "وقود النجاح"

وزارة الإعلام السعودية
مكة المكرمة - صوت الامارات

فاز مركز التواصل الحكومي التابع لوزارة الإعلام السعودية بجائزة أفضل فيلم قصير عن الحج حمل عنوان "مديرة الشرطة النيوزيلندية"، في مسابقة إمارة مكة المكرمة للإعلام الجديد، فيما جاء فريق إعلام هدية التطوعي في المركز الثاني. 

وتوَّج مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، الثلاثاء، بمقر الإمارة في مكة المكرمة، مركز التواصل الحكومي بدرع المركز الأول للجائزة.

وقدم مدير عام المركز، الدكتور عبدالله المغلوث، شكره للأمير خالد الفيصل على اهتمامه بالإعلام والإعلاميين، وتقدم بالشكر لوزير الإعلام السعودي تركي بن عبد الله الشبانة على دعمه وتشجيعه، كما أشاد المغلوث بفريق العمل الذي اعتبر أعضاءه هم "وقود النجاح"، مؤكدا أن الفوز بهذه الجائزة سيكون دافعاً لبذل مزيد من الجهود.

وأنتج التواصل الحكومي فيلم بعنوان "مديرة الشرطة النيوزيلندية"، التي عبرت خلاله عن مشاعرها تجاه زيارتها الأولى للبقاع المقدسة وانطباعاتها عما تقدمه المملكة من خدمات متطورة لضيوف الرحمن.

وحقق الفيلم أكثر من 6 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد 40 ساعة فقط من نشره، كما تجاوز عدد مشاهداته المليون مشاهدة على اليوتيوب، إضافة إلى أكثر من 8 آلاف إعادة تغريد، وأكثر من 7 آلاف إعجاب، والتفاعل الكبير الذي لقيه من قبل الجمهور.

ويأتي هذا الفيديو ضمن جهود مركز التواصل الحكومي لتنفيذ استراتيجية وزارة الإعلام لتغطية موسم الحج، حيث تمكن المركز من إنتاج أكثر من 92 منشورا وأكثر من 73 فيديو، ونجح في نشر محتوى عبر 11 لغة، مسجلا عدد مشاهدات تجاوز 31 مليونا، و41.4 ألف إعادة تغريد و66.2 ألف إعجاب.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، تبلغ قيمة جائزة إمارة مكة المكرمة للإعلام الجديد نصف مليون ريال سعودي، وهي تعد ترجمة عملية لاهتمام الإمارة بهذا الجانب، وتحفيزا للإبداع والمبدعين، بهدف الارتقاء بنوعية وجودة المحتوى الإعلامي من خلال تسليط الضوء على تجربة الحج، وصولا لإبراز الجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن.

وتشمل أفرع الجائزة 4 مجالات هي: الفيلم القصير (دقيقتان كحد أقصى) والقصة المصورة (سناب شات) والصورة والتغريدة، حيث فتحت المجال أمام الجميع، كل في المجال الذي يتقنه، وتلقت اللجنة المنظمة للجائزة أكثر من 20 ألف مشاركة في أفرعها الأربعة.

قد يهمك أيضا

وزارة الإعلام السعودية تطلق شعار "الرياض عاصمة للإعلام العربي"

وزارة الإعلام السعودية تُنعي الإعلامي خالد قاضي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله المغلوث يشيد بفريق العمل الذي اعتبرهم وقود النجاح عبدالله المغلوث يشيد بفريق العمل الذي اعتبرهم وقود النجاح



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates