الإماراتي محمد الشحي يُقدّم أمسية ساحرة عن بُعد على المجاز في الشارقة في العيد
آخر تحديث 15:53:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسائل توعوية تحثّ أفراد المجتمع على إتباع تعليمات الوقاية من "كورونا"

الإماراتي محمد الشحي يُقدّم أمسية ساحرة عن بُعد على "المجاز" في الشارقة في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإماراتي محمد الشحي يُقدّم أمسية ساحرة عن بُعد على "المجاز" في الشارقة في العيد

الإماراتي محمد الشحي
أبوظبي - صوت الإمارات

في الهواء الطلق، وبأقرب نقطة لشرفات ونوافذ الجمهور القاطن بمحاذاته، احتفل مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة مع جمهوره بعيد الفطر السعيد، بأمسية متميزة أحياها الفنان الإماراتي محمد الشحي الذي أطرب جمهوره بأغنياته وإطلالته التي بُثّت مباشرة عبر الحسابات الخاصة للمسرح على مواقع التواصل الاجتماعي، في أولى حفلات العيد التي ينظمها المسرح عن بُعد التزامًا بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واستهلّ الشحي حفله الذي تفاعل معه روّاد مواقع التواصل بشكل لافت بأحدث أعماله "خلّك في البيت" التي نقل خلالها رسائل توعوية تحثّ جميع أفراد المجتمع على الوقاية واتباع مختلف الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فايروس كورونا، لينطلق الشحي بإبداعاته مقدمًا أغنية "شبيه زايد" التي تغنى بها بخصال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجاءت بمثابة رسالة محبة من شعب لقائده.

ولم يبخل الشحي على جمهوره بالفنّ الإماراتي الأصيل حيث قدّم لهم كوكبة من أجمل أعماله بدأها بأغنية عاطفية حملت عنوان "كشف المحبة" غلفها بصوته الشجي ليطرب الجمهور الذي تفاعل بمشهد استثنائيّ من على شرفات ونوافذ المنازل، ليقدم بعدها أغنية "حياتي" التي ترافقت مع ابداعات الفرقة الموسيقية، وينتقل بعذوبة لأغنية "كبيدة" ذات الايقاعات المغربية من ألبومه "ممنوع" الذي أطلقه في العام 2017، تلاها "عايشن مقلب" التي أخذ محبيه خلالها نحو آفاق من الجمال والإحساس.

وبعد دعوات متكررة وصل صداها مسامع الشحي، لبّى الفنان الإماراتي طلبات الجمهور، وقدّم لهم أغنياتهم المفضلة حيث غنّى لهم باقة من الأغنيات الجميلة منها: "أنا منكسر"، و"سكت عنك"، وضايع طريقي"، ليودع بعدها جمهوره على ايقاعات "رادار الوفا" التي أداها بطريقة استثنائية الهبت حماس الجمهور.

وفي بداية الحفل هنأ الشحي الجمهور الوفيّ الذي تابعه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي حضر الحفل من شرفات ونوافذ المنازل المحاذية لمسرح المجاز بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية وأن يزول هذا الوباء وتعود الحياة لطبيعتها، كما توجّه بالتحية والتهنئة لقادة وشيوخ دولة الإمارات.

وتوجّه الشحي بالشكر والتهنئة لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمناسبة حلول العيد، مقدرًا الجهود الكبيرة والمعطاءة التي بذلها سموه وساهمت في جعل الشارقة منارة للعلم والمعرفة والفنون، كما شكر إدارة مسرح المجاز على هذه الخطوة الاستثنائية التي تجمع الفنانين مع جمهورهم بالرغم من الظروف المحيطة وعلى حسن التنظيم التي أقيمت وفق أعلى المعايير الاحترازية والوقائية معبرًا عن سعادة كبيرة في وقوفه على مسرح المجاز الذي وصفه بالصرح الفني العريق.

وسيكون الجمهور مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة 9، على موعد مع الفنان حاتم العراقي، الذي سيشدو بأعذب الأعمال التي قدمتها خلال مسيرته الفنية، في حفل سيبث مباشرة على المواقع الرسمية التابعة للمسرح (الإنستغرام: almajazamphitheatre، وفيسبوك: Al Majaz Amphitheatre، وعبر قناة اليوتيوب).

وقـــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

شمسة بنت حشر تؤكد أن الإمارات تعيش مرحلة تمكين المرأة رياضيًا

إلهام المدفعي يخطف الأنظار على مسرح المجاز في الشارقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتي محمد الشحي يُقدّم أمسية ساحرة عن بُعد على المجاز في الشارقة في العيد الإماراتي محمد الشحي يُقدّم أمسية ساحرة عن بُعد على المجاز في الشارقة في العيد



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي

GMT 07:16 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

جوردان سميث يتصدر بطولة الحسن الثاني للغولف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates