سارة السهيل تُعلن عن مجموعة قصصية في معرض المغرب للكتاب
آخر تحديث 23:42:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار الفعاليات الثقافية الكبيرة التي تُنظّم في الرباط

سارة السهيل تُعلن عن مجموعة قصصية في معرض المغرب للكتاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سارة السهيل تُعلن عن مجموعة قصصية في معرض المغرب للكتاب

سارة السهيل
الرباط - صوت الامارات

في إطار الفعاليات الثقافية التي تقام خلال معرض المغرب الدولي للكتاب والنشر، خلال دورته ٢٣، ويقام السبت في تمام الساعة ٢ ظهرًا، في قاعة فضاء التوقيعات، وحفلة توقيع المجموعة القصصية ( تصريح دخول ) للكاتبة سارة طالب السهيل، والصادرة عن سلسلة إقرأ بدار المعارف المصرية . 

حيث تقدم الكاتبة سارة السهيل هذه المجموعة (تصريح دخول)، إهداء وتحية للنازحين الأبطال وتحية عطرة من القلب للنازحين العراقيين، وأخوانهم السوريين وكل ما يشاركهم مأستهم وبطولتهم الانسانية، هم يعيشون معركة الصمود من أجل البقاء.

وأكدت ( السهيل ) فى لقاء صحافي معها قبل مغادرتها مصر إلى المغرب بأن هذه المجموعة لكل لاجئ عراقي وسوري صامد، يستحق منا جميعا أن نرفع له القبعة تحية وكراما وتعزيزا علي محاربته للأهوال والصعاب، بعد أن فقد الوطن والمأوي ودفء الاهل وذاق معاني التشرد والمهانة وانكسار الفؤاد وقهر النفس وقسوة الزمن ويتم الصغار. 
ولهذا اقدم لهم تحية إجلال وتعظيم للنازح الباطل الهمام في انتظاره للحظة ميلاد أمل يعبر به طوفان الآلام ويحلم بالفرحة بحضن الوطن، والجدير بالذكر بأن الكاتبة سارة السهيل لها العديد من المؤلفات المؤلفات الشعرية منها - ديوان “صهيل كحيلة ” تضمن أشعار بالعامية غلبت عليها اللهجة الخليجية، وديوان” نجمة سهيل” تضمن أشعار بالعربية الفصحة، وديوان دمعة على أعتاب بغداد والمؤلفات القصصية وكتب للاطفال :- 

وقصة: “سلمى والفئران الأربعة ” وكتب مقدمتها الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي وتم ترجمتها باللغة الإنجليزية وتحولت لمسرحية للأطفال بطولة دلال عبدالعزيز إخراج أسامة رؤوف.
وقصة (نعمان والأرض الطيبة) والتي طبعت بعد ذلك بطريقة برايل للمكفوفين . وقصة (ليلة الميلاد ) وكتب المقدمة لها البابا شنودة بطريارك الكرازة المرقسية. 
و قصة ( قمة الجبل )، وقصة حب صينية أوسور الصين الحزين ” باللغتين العربية والصينية. -قصة (اللؤلؤ والأرض)، مهداة للطفل الفلسطيني والقضية الفلسطينية، وتم ترجمتها للغة الفرنسية. 

-و(قصة أميرة البحيرة ) التي تم طبعها من خلال سلسلة المكتبة الخضراء التابعة لمؤسسة دار المعارف المصرية وتم طباعة الطبعة الرابعة منها . و( قصة ندى وطائر العقاقير ) الصادرة عن سلسلة اجمل حكايات التابعة لمؤسسة دار المعارف المصرية وكتاب تعليمي للطفل بمراحله التعليمية المبكرة FROM 0 TO 10 ومناهج تعليمية للأطفال كامله كذلك هي عضو بالعديد من الجهات الرسمية منها:- عضو اتحاد الكتاب العراقيين .
عضو اتحاد الكتاب المصريين والعرب، وعضو الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة السهيل تُعلن عن مجموعة قصصية في معرض المغرب للكتاب سارة السهيل تُعلن عن مجموعة قصصية في معرض المغرب للكتاب



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates