سعيد الطاير يؤكد أن اللغة العربية تساعد في إيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه
آخر تحديث 19:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الإمارات تحرص على استخدامها فى جميع التعاملات

سعيد الطاير يؤكد أن اللغة العربية تساعد في إيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد الطاير يؤكد أن اللغة العربية تساعد في إيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه

سعيد محمد الطاير
دبى ـ صوت الامارات

قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على مشاركة العالم ودولة الإمارات العربية سنوياً في الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام، وهو اليوم الذي صدر فيه عام 1973، قرار إدخال اللغة العربية ضمن اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحدة، حيث إنها من أكثر اللغات تحدثاً ضمن مجموعة اللغات السامية، وإحدى أكثر اللغات انتشاراً في العالم.

وتلتزم الهيئة بدعم مساعي دولة الإمارات لقيادة الجهود والمبادرات المخلصة، من أجل المحافظة على اللغة والهوية العربية والنهوض الحقيقي بها على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمعرفية، وتكريس مكانتها في المجتمع الإماراتي، وعلى النطاق العالمي.

وتابع: كما نلتزم بترسيخ اعتزاز أبناء الإمارات بهويتهم، وبدعم جميع المبادرات الوطنية الرامية إلى تحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة إلى إحياء اللغة العربية لغةً للعلوم والمعارف وتعزيز المحتوى العربي على الإنترنت، بما ينسجم مع «رؤية الإمارات 2021».

وأضاف الطاير: باعتبار اللغة العربية أداة رئيسية لإيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه، والرابط المتين للأجيال، الذي يربطهم بإرثهم الحضاري وتاريخهم، تعمل الهيئة على تعزيز استخدام اللغة العربية في الحياة العامة، وفي جميع التعاملات الحكومية الداخلية والخارجية، ونعتمد اللغة العربية لغة أساسية في الاتصال الداخلي والخارجي وفي جميع خدماتنا المقدمة للجمهور، كما نعتمدها لغةً أساسية في أنظمة العمل والتقارير المؤسسية الصادرة عن الهيئة، ونلتزم بأولوية تسمية مبادرات ومشاريع الهيئة باللغة العربية.

ونولي أهمية بالغة لاستخدام اللغة العربية في الأخبار الصحفية والمقالات والتقارير والمقابلات الإعلامية والإعلانات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونلتزم بتطوير برامج توعوية وتعليمية تسهم في رفع درجة إلمام الموظفين باللغة العربية

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
00 % تأهيل مرافق «كهرباء دبي» وفق كود دبي للبيئة

"كهرباء دبي" تحصد 7 من جوائز "جولدن بريدج 2019" الأمريكية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد الطاير يؤكد أن اللغة العربية تساعد في إيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه سعيد الطاير يؤكد أن اللغة العربية تساعد في إيجاد مجتمع متلاحم معتز بهويته وانتمائه



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates