خبيرة مكياج تسحرمستخدمي أنستغرام برسم وجوه مصغرة للمشاهيرعلى ذقنها
آخر تحديث 22:20:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتلقى 10 ألاف معجب يوميا لكل مشاركة تنشرها

خبيرة مكياج تسحرمستخدمي أنستغرام برسم وجوه مصغرة للمشاهيرعلى ذقنها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبيرة مكياج تسحرمستخدمي أنستغرام برسم وجوه مصغرة للمشاهيرعلى ذقنها

صورة لكايلي جينر من تصميم الفنانة لورا جينكينستون
لندن ـ كاتيا حداد

تستخدم فنانة المكياج الموهوبة لورا جينكينسون والتي تعيش في لندن ذقنها في عمل صور مبتكرة للمشاهير والشخصيات الكرتونية مستعينة بفمها وأسنانها وشفتيها، ونشرت الفنانة كافة الصور على أنستجرام حيث حشدت آلاف المتابعين، وتحظى لورا ب 634 ألف من المتابعين على أنستجرام وتتلقى يوميا أكثر من 10 ألاف إعجاب لكل مشاركة تنشرها، كما أنها ألفت كتابها الخاص يعنوان Made Up والذي يضم دروس للجمال، وقدمت لورا في أعمالها مؤخرا صورة لكايلي جينر ذات الشعر الأزرق، وقامت لورا بتكبير حجم شفتيها لتتشابه مع جينر، وأشارت لورا إلى النجمة المرسومة في الصورة التي نشرتها على أنستجرام، وعلق أحد المستخدمين " سوف أرى الكوابيس".

واستخدمت لورا ذقنها لعمل صور لكل من جاي زي وكيم كرادشيان وهي تبكي وجيسيكا رابيت مع شفاه قرمزية وشعر أحمر مجعد، وفي صورة أخرى طلت لورا وجهها باللون الأصفر لتتحول إلى ليزا سيمبسون، ولم تتوقف لورا عند رسم الشخصيات النسائية فقط لكنها رسمت "يودا" من فيلم حرب النجوم و "دوبي" قزم المنزل من سلسلة هاري بوتر.

وقدمت لورا عدة شخصيات كرتونية أخرى مثل The Cookie Monster وشريك وطاز من Tasmanian Devil، فضلا عن مجموعة من الصور على أنستجرام والتي قامت بتحميلها على أنستجرام خلال السنوات القليلة الماضية، وأضافت لورا صورة لروبين ويليامز من فيلم علاء الدين عام 2014 كوسيلة لتقدير الفنان الراحل.

وتقول لورا أنها تتلقى 10 الف إعجاب يوميا وأنها تحصل على الإلهام من حسابات أنستجرام الأخرى مضيفة " بت أرى العديد من الصور من فنانين مكياج أخرين على أنستجرام وأردت أن أقوم بعمل شئ من هذا القبيل ولذلك بدأت في هذا العمل منذ أسبوع تقريبا" ، وعلى الرغم من أنها تعتمد على أدوات احترافية في عملها إلا أنها تلجأ أحيانا إلى المكياج التقليدي في رسم الصور، وبيّنت لورا " أستخدم المكياج المسرحي بشكل طبيعي ولكني في بعض الأحيان أستخدم أحمر الشفاة إذا احتجت إلى الحصول على ظل دقيق لشئ ما ".

وعلى الرغم من احترافية ودقة الصور إلا أن لورا أوضحت أن طريقتها بسيطة للغاية في رسم الصور، مشيرة إلى " أجد صورة ثم أعلقها أمامي في المرآة كدليل لي ثم أرسم على وجهي، الأمر أسهل مما تعتقد، ومن المثير للسخرية أن الرسم على وجه شخص أخر أكثر صعوبة لكني أرسم مباشرة بوضوح على وجهي"، وتقول لورا أنها تشعر بسعادة غامرة من تلقي ردود فعل إيجابية على عملها، مضيفة " يقول الناس أن الصور تجعلهم سعداء، ومن الجيد جلب القليل من الفرح للناس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة مكياج تسحرمستخدمي أنستغرام برسم وجوه مصغرة للمشاهيرعلى ذقنها خبيرة مكياج تسحرمستخدمي أنستغرام برسم وجوه مصغرة للمشاهيرعلى ذقنها



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates