مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات
آخر تحديث 16:45:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهلاك الوجبات يقلّل من الدهون المشبعة لدى الصغير

"مفارش الأطفال" تساعد على تناول الخضروات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مفارش الأطفال" تساعد على تناول الخضروات

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات
لندن - كاتيا حداد

كشفت دراسة جديدة، أنّ مفارش الأطفال، تساعد على تناول الخضروات، فقد وجدت دراسة جديدة بأن الأطفال الذين يشاهدون مفارش المطعم مع الإعلان عن الطعام الصحي، جنبًا إلى جنب مع الصور والألعاب يجدون متعة أكثر احتمالًا لطلب مثل هذه الوجبات، موضحة أنّ نحو 18% من الأطفال الذين يختارون وجبات صحية مقارنة بـ 7% فقط يتعرّضون لظروف تناول الطعام العادية.

ووفقا للدراسة فإن استهلاك الوجبات الصحية يقلّل من كمية الدهون المشبعة لدى الطفل، وقال المؤلف الرئيسي ستيفاني أنزمان-فراسكا من جامعة بوفالو، إن العديد من الأسر تأكل الطعام من المطاعم بشكل  منتظم. مع تقديم خيارات صحية جذابة وسهلة لاختيار فتعمل على زيادة قبول الأطفال على المطاعم

وأجريت الدراسة عندما قام باحثون من جامعة بوفالو، بتحليل 58 طفلا تتراوح أعمارهم بين 4 و 8 سنوات، وزار الأطفال وأولياء أمورهم سلسلة مطاعم في منطقة الجاموس ثم أعطيت لهم قسيمة لإعادة النظر في المطعم في غضون أسبوعين وفي زيارتهم الثانية، أعطي نصف الأطفال مواضيع إعلان عن خيارات غذائية صحية تم عرض هذه الوجبات جنبا إلى جنب مع أسماء ممتعة والصور، فضلا عن الأنشطة وكانت وكشفت النتائج أن تعريض الأطفال لمثل هذه المفارش يجعلهم أكثر احتمالا بكثير لطلب وجبات صحية، وأظهرت حوالي 18 في المائة من الأطفال أمروا بطبق صحي مقابل 7 في المائة فقط في المجموعة الضابطة أولئك الذين لديهم الغذاء الصحي استهلكت لديهم  الدهون مشبعة أقلمن وجه واحده ولم يكن هناك فرق بين في عدد الاطفال المجموعات الأطفال يطلبون الحلويات أو المشروبات الصحية، وقد تم عرض النتائج في مؤتمر دراسة السلوك السلوكي في مونتريال

 وقالت السيدة أنزمان-فراسكا "إن العديد من الأسر تأكل الطعام من المطاعم بشكل منتظم، مع الأبحاث التي تشير إلى أن الأطفال يميلون إلى تناول الأطعمة الصحية الأقل في هذه الخارج بالمقارنة مع المنزل تشير هذه النتائج إلى أن المطاعم يمكن أن تساعد في تعزيز تناول الطعام الصحي بين الأطفال من خلال إبراز العناصر الصحية بشكل أكثر بروزا على المواد التي يتم عرضها قبل الطلب وجعل الخيارات الصحية جذابة وسهلة لاختيار يعمل على زيادة قبول الأطفال منهم في المطاعم، "وفي الوقت نفسه، هناك مجال للجهود المستقبلية للبناء على النتائج الحالية، وتهدف إلى تطبيع الخيارات الصحية في المطاعم أبعد من ذلك، ودفع المزيد من الأطفال نحو خيارات صحية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات



GMT 18:06 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

على الزوجين التريّث لمدة عام قبل الحمل بطفل آخر

GMT 16:06 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

ياباني ينصح بأن البكاء أكثر فعالية من الضحك

GMT 17:00 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مرضٌ مزمن غير معروف يهدد حياة بريطانية

الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة إليسا جذب الأنظار ليس فقط بصوتها وحضورها الفني، بل أيضًا باختياراتها الأنيقة التي تعكس ذوقًا راقيًا وشخصية واثقة. ومع عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، برزت مجموعة من الإطلالات المميزة التي تألقت بها على المسرح، حيث تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكية الراقية واللمسات العصرية الجذابة. وفي أولى حفلاتها بعد فترة من التوقف، ظهرت إليسا بفستان سهرة سترابلس من الحرير باللون النيود الدافئ، جاء بقصة ميدي مستقيمة أبرزت أناقتها المعتادة، قبل أن تستبدل حذاءها ذي الكعب العالي بحذاء رياضي مريح خلال الحفل بسبب شعورها بالإرهاق الناتج عن إصابة سابقة في القدم. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية مرصعة وشعر مموج منسدل على كتفيها. كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان مجسم باللون النيود الفاتح، تم...المزيد

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 10:15 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

ليونيل ميسي يتربَّع على صدارة أفضل 101 لاعب

GMT 22:25 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

عربي يختلس 347 ألف درهم من سلسلة مطاعم شهيرة

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

سيرين عبدالنور تكشف عن دورها في "الهيبة - الحصاد"

GMT 12:55 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

نسبة الانجاز في مشروع مدينة جابر الأحمد بلغت 62 %

GMT 15:44 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

جريمة السبّ والقذف

GMT 21:57 2015 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية مكافحة الفساد في شركات قطاع الأعمال العام

GMT 09:24 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي

GMT 09:38 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك

GMT 09:37 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل كيش السبانخ بالمشروم وجبن الفيتا

GMT 06:24 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

الضباب يخيّم على غرب السعودية وسط هطول مطري غزير

GMT 17:26 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إرتداء المعطف لإطلالة رائعة في الشتاء

GMT 08:28 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

اكتشفي فوائد نبات الشمندر المهمة لصحة جسمك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates