مرضٌ مزمن غير معروف يهدد حياة بريطانية
آخر تحديث 15:35:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحمل حقيبة تحتوي على 1500 مِن السّعرات الحرارية

مرضٌ مزمن غير معروف يهدد حياة بريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرضٌ مزمن غير معروف يهدد حياة بريطانية

فتاة بريطانية تعاني من حالة نادره
لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت فجأة لدى فتاة بريطانية، 26 عاما، حالة نادرة تجعلها تتقيأ في كل مرة تأكل فيها، ولم تحصل من حينها على لقمة واحدة من الطعام خلال 16 شهرا، وتؤكد جيسيكا نيومان، من برايتون، أن آخر وجبة صلبة لها كانت كاري دجاج كاتسو في يونيو/ حزيران من العام الماضي.

رجح الأطباء في البداية بعد فقدانها الوزن بمعدل 12.7 كيلوغرامات في شهر واحد، أن فقدان الوزن يرجع إلى التسمم الغذائي، كما اعتقدوا حتى أنها يمكن أن تكون تعاني مرض فقدان الشهية العصابي، لكن الاختبارات كشفت أخيرا عن أن طالبة الموسيقى تعاني من متلازمة ضغط الأوعية الدموية، والتي تؤثر على 500 شخص في جميع أنحاء العالم، ولإيقاف جوعها حتى الموت اضطرت الآنسة نيومان إلى حمل حقيبة مع بدائل غذائية على هيئة سوائل، تغذيها خلال أنبوب في أنفها لمدة 20 ساعة في اليوم، وعندما أصبح حمل الحقيبة عبأ عليها، تمت تغذيتها من خلال أنبوب في صدرها يتم ملؤه بالمواد المغذية ويتجه مباشرة إلى الوريد في قلبها، ومن المتوقع أن تخضع الآنسة نيومان لعملية جراحية في كانون الأول/ ديسمبر، وتأمل أن تتمكن في النهاية من الاستمتاع بعشاء عيد الميلاد مع عائلتها.

وقالت الآنسة نيومان، التي تعيش مع صديقها ستيف البالغ من العمر 24 عاما: "أفتقد الطعام كثيرا. حتى عندما لا أكون جائعا أنا فقط أتوق تذوقه. أفتقد الأكل أكثر من أي شيء آخر"، وأضافت "لقد كان الأمر صعبا جدا بالنسبة إليّ، لكن كلما طالت المدة دون طعام أصبح الأمر أسهل، لكنني أتوق إلى الطعام دائمًا، من الصعب أن يأكل الناس من حولي. عندما يجلس ستيف لتناول الطعام، فإنني أنظر إليه بشوق لكنني أعلم أنى لا يمكنني الحصول عليه".

وبدأت الآنسة نيومان في الصيف الماضي، بالتقيؤ في كل وجبة أثناء دراستها في المعهد البريطاني للموسيقى الحديثة، واعتقدت في بادئ الأمر أنها مصابة بعلة في المعدة، حتى استمرت مريضة لأسبوعين.

كان الأطباء غير متأكدين من أفضل طريقة لعلاج نيومان والتغييرات الغذائية الموصى بها، والتي لم تساعدها. وبعد أن فقدت الكثير من الوزن تم عرضها على استشاري متخصص في مستشفى الأميرة جريس، لندن. وقالت نيومان "لقد أنقذ استشاريو لندن حياتي بالتأكيد. وقد أُدخلت لي لإجراء فحوص حيث نظروا إلى الشرايين الموجودة في معدتي".

وتسبب بعض الشرايين في معدتها في ضغط على جدران أمعائها وتتركها في خطر جوع شديد، وعلى الفور قام الأطباء بوضع أنبوب تغذية يمتد من أنفها إلى بطنها، وطوال ثمانية أسابيع، كانت تتغذى منها لمدة 20 ساعة كل يوم.

واضطرت الآنسة نيومان إلى حمل حقيبة ظهر ثقيلة معها، حيث كانت تحتوي على 1500 من السعرات الحرارية والسوائل الغذائية لكن في النهاية أصبحت عبئا عليها، وبعدها ركّب الأطباء أنبوبا قلبيا لها لتسهيل عملية تلقي المواد الغذائية وتخفيف العبء عليها، ومن المتوقع أن تجري نيومان جراحة قريبا حتى تتمكن من تناول الطعام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرضٌ مزمن غير معروف يهدد حياة بريطانية مرضٌ مزمن غير معروف يهدد حياة بريطانية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates