وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحذر من حقن جلوتاثيون لتفتيح البشرة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحذر من حقن جلوتاثيون لتفتيح البشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحذر من حقن جلوتاثيون لتفتيح البشرة

حقن جلوتاثيون لتفتيح البشرة
دبي - صوت الإمارات

أصدرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحذيرا إلى جميع المنشآت الصحية وممارسي الرعاية الصحية في القطاع الخاص بدبي من استخدام الجلوتاثيون في علاج الأمراض الجلدية عن طريق الحقن بالوريد في العضل أو تحت الجلد وذلك بعد ملاحظة على عيادة صحية تقدم خدمات تبيض البشرة باستخدام حقن الجلوتاثيون.

وأوضحت الوزارة عدم وجود تجارب سريرية ودراسات معتمدة من الهيئات الصحية العالمية تثبت استخدام حقن الجلوتاثيون لتفتيح البشرة، ولا يوجد دليل معتمد بخصوص الجرعات المناسبة ومدة العلاج ولم تعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية حقن الجلوتاثيون لتبيض البشرة كما يدعي البعض.

وأشارت الوزارة إلى أن الآثار الجانبية لاستخدام الحقن لأغراض تفتيح البشرة عديدة منها تأثيرات سامة على الكبد والكلى والجهاز العصبي واحتمال الإصابة بمتلازمة ستيفنز جونسون، وأيضا احتمالية انتقال العدوى مثل فيروس نقص المناعة البشرية، والتهاب الكبد الوبائي إذا كانت الحقن ملوثة.

وشددت الوزارة على أن الحقن غير آمنة وغير فعالة، وقد تحتوي على مكونات غير معروفة وضارة، كما أن سلامة ومأمونية المنتج غير مضمون  كذلك لاحتوائه على مواد إضافية في التركيبة، علما بأن الحقن غير مسجلة في وزارة الصحة، وغالبا ما يتم إحضارها أو طلبها من المواقع الإلكترونية. 

قد يهمك ايضا

26 طفلاً مصريًا مصابًا بمرض ضمور العضلات يتلقون "أغلى علاج بالعالم" مبادرة من السيسي

طوق نجاة وحيد لـ"الممنوعين" من تلّقي لقاح كورونا في مصر

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحذر من حقن جلوتاثيون لتفتيح البشرة وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحذر من حقن جلوتاثيون لتفتيح البشرة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:22 2012 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتهام الإبراشي بإثارة الفتنة بين القبائل الليبية في مصر

GMT 10:49 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

GMT 16:24 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"تيبكو" تبدأ تفكيك مفاعلات محطة فوكوشيما دايئيتشي

GMT 16:03 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

زهرة بن سمرة تكشف كيفية تسجيلها لنضال الشعوب بالصور

GMT 15:34 2013 الجمعة ,22 آذار/ مارس

سعودي يبتكر منصة للترجمة الإلكترونية

GMT 22:04 2014 الجمعة ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل ألوان الملابس المناسبة لشعرك الأحمر

GMT 02:05 2013 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبدالمجيد

GMT 11:35 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates