برنامج تدريب صيفي لطلاب الجامعات الإماراتية من لوكهيد مارتن
آخر تحديث 11:41:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التزامًا بالتوجيهات الحكومية حول تطبيق تقنيات "التعلم عن بُعد"

برنامج تدريب صيفي لطلاب الجامعات الإماراتية من "لوكهيد مارتن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج تدريب صيفي لطلاب الجامعات الإماراتية من "لوكهيد مارتن"

جامعة
دبي - صوت الإمارات

أطلقت شركة لوكهيد مارتن، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، برنامج التدريب الصيفي السنوي لطلاب الجامعات الإماراتية من خلال منصة افتراضية عبر الإنترنت، وذلك التزاماً بالتوجيهات الحكومية حول تطبيق تقنيات التعلم عن بُعد للحد من انتشار فيروس (كوفيد-19).
وفي إطار التزام لوكهيد مارتن بالإسهام في دعم وتطوير الكوادر الشابة الواعدة في دولة الإمارات يستضيف مركز لوكهيد مارتن للابتكار والحلول الأمنية بمقره في مدينة مصدر برنامجًا سنويًا للمتميزين منذ عام 2017. وفي هذا العام، يبادر المركز بإطلاق برنامجه التدريبي بشكل افتراضي عبر الإنترنت، ويدعو الطلاب المتميزين في الجامعات في الإمارات، والذين يسعون لنيل شهادات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، للتقدم بطلبات الانضمام إلى البرنامج الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر بين 7 يونيو و7 سبتمبر 2020.
وبهذه المناسبة، قال روبرت هاروارد، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط: "تلتزم لوكهيد مارتن بإلهام الجيل الجديد من العلماء والمهندسين من خلال مبادراتها ذات المستوى العالمي للتدريب على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، والتي تدعم هدف دولة الإمارات المتمثل في بناء اقتصاد معرفي مرن ومستدام. وعلى الرغم من أننا كنا نتطلع للقاء الطلبة وتدريبهم بصورة مباشرة في منشأتنا هذا العام، إلا أن صحة المجتمع وسلامته تأتي في الدرجة الأولى دائماً. وبهذا الصدد، قام فريق مركز لوكهيد مارتن للابتكار والحلول الأمنية بعمل رائع في ابتكار حلول إبداعية توفر تجربة تدريب افتراضية هادفة وممتعة، وأنا فخور باستمرارنا في تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين طلاب الإمارات على الرغم من التحديات التي نواجهها جميعًا في هذا العام".
وضمن إطار برنامج التدريب الداخلي في مركز لوكهيد مارتن للابتكار والحلول الأمنية لعام 2020، سيعمل حوالي 15 طالباً عن بُعد، بتوجيهات من مهندسي لوكهيد مارتن وكبار علمائها البارزين على مستوى العالم، لإنجاز مشاريع حقيقية ستؤثر بشكل إيجابي على قطاع الطيران والدفاع في الإمارات العربية المتحدة. وسيتلقى الطلاب تدريبات مخصّصة في المجالات المتعلقة بتطوير الذكاء الاصطناعي، وتصميم الطائرات بدون طيار، وتدريبات المحاكاة الدفاعية، ومهارات إدارة الأعمال وأنظمة تكنولوجيا المعلومات. وخلال الدورات السابقة، حظي المتدربون الناجحون في البرنامج بفرص للعمل في شركة لوكهيد مارتن، بالإضافة إلى الهيئات والمؤسسات الحكومية الإماراتية، والعديد من الشركات التابعة لمجموعة إيدج، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع وغيره من المجالات في الإمارات العربية المتحدة.
وتُشجّع شركة لوكهيد مارتن طلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، ممن يتميزون بسجلات أكاديمية قوية ومعتمدة في جامعات الإمارات العربية المتحدة، على التقدم بطلباتهم للالتحاق بالبرنامج باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت قبل 27 مايو 2020.

وقد يهمك أيضًا:

معلمة أميركية استغرقت في الضحك حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

 مليون دولار تعويض لطالبة منعتها المعلمة من التوجه للحمام

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج تدريب صيفي لطلاب الجامعات الإماراتية من لوكهيد مارتن برنامج تدريب صيفي لطلاب الجامعات الإماراتية من لوكهيد مارتن



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates