الشباب المبتعدون عن الرعاية الصحية العقلية تصبح مشاكلهم في زيادة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يرفضون تقديم المساعدة لأنهم لا يشكلون تهديدًا

الشباب المبتعدون عن الرعاية الصحية العقلية تصبح مشاكلهم في زيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب المبتعدون عن الرعاية الصحية العقلية تصبح مشاكلهم في زيادة

الصحية العقلية للاطفال
لندن ـ كاتيا حداد

أكد الخبراء أن الشباب يبتعدون عن الرعاية الصحية العقلية إلى أن تصبح مشاكلهم شديدة لدرجة أنهم عرضة لخطر قتل أنفسهم، ويكشف تقرير عن خدمات الصحة النفسية للشباب أنهم يعانون من نقص التمويل ولا يملكون الموارد التي يحتاجونها عادة، ويقول ثلث الموظفين العاملين في العيادات إن الخدمات في الغالب غير كافية أو غير كاملة.

وأظهرت نتائج البحث خلال العام الماضي أن 800 ألف طفل بريطاني يعانون من مشكلات في الصحة العقلية وبعضهم يعانون من الاكتئاب، ويدعى التقرير الصادر عن جمعية الأطباء النفسيين الأطفال الصادر باسم "الكارثة الصامتة"، ويكشف النقاب عن أن العديد من الأطفال يجب أن يتم تحويلهم للعلاج مرارًا وتكرارًا حتى يصلوا إلى "قمة الأزمة" قبل تقديم المساعدة لهم، وأن الإساءة الجنسية لم تعد تعتبر سببًا للإحالة إلى خدمات الصحة العقلية في NHS. ويقول البحث إن حتى الأشخاص الذين "قد يصبحون سيئين عقلياً"، فإنهم يرفضون تقديم المساعدة لأنهم لا يشكلون تهديدًا لأحد بعد.

وقام التقرير بمسح عينة لحوالي 416 معالج نفسي حول خدمة الصحة النفسية للأطفال والمراهقين في المملكة المتحدة (CAMHS). ووجدت أن الأطفال يقدمون هذه الخدمة الآن بمشاكل أكثر تعقيدًا وخطورة بسبب عدم وجود أموال للتدخل المبكر. ويتم رفض العديد من الحالات حتى يصل الشخص إلى "قمة الأزمة"، ويعتبر "الخطر المباشر على الحياة" هو الشيء التي يمكن من خلاله مساعدة الناس. كما تم الإبلاغ عن الأخطاء التي لا يتم فيها متابعة الأطفال الذين أخبروا الأطباء بأنهم سيقتلون أنفسهم لأن الأشخاص الذين يديرون هذه الخدمة لا يتمتعون بالخبرة. ويقول ما يقرب من ثلاثة أرباع موظفي الصحة العقلية - 73 % - إن المعنويات قد تغيرت إلى الأسوأ.

تأثير مدمر على الآلاف من الأسر

وقال الدكتور مارك بوش رئيس قسم السياسات في جمعية خيرية للصحة العقلية YoungMinds: "في كل يوم نتلقى مكالمات إلى خط المساعدة من الوالدين الذين ينتظر أطفالهم عدة أشهر لموعد مع CAMHS ، أو الذين تم رفضهم لأن العلاجات مرتفعة الثمن.

النظام مفكك للغاية، وله تأثير مدمر على الآلاف من الأسر في جميع أنحاء البلاد

ويسترعي هذا التقرير الانتباه إلى الحاجة إلى تمويل متزايد وطويل الأجل لخدمات الصحة العقلية للأطفال في جميع المجالات، بالإضافة إلى المزيد من الاعتراف بالدور الحاسم الذي يلعبه الأخصائيون، ولكي يكون التدخل المبكر فعالاً، يجب على موظفي الخطوط الأمامية الذين يعملون مع الأطفال أن يكونوا قادرين على الحصول على المشورة والتوجيه من المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يفهمون الحاجات الاجتماعية والعاطفية والنفسية للأطفال أثناء نموهم.

الحد الأدنى للمساعدة هو "الخطر المباشر على الحياة"

وتقول التقارير إن العلاجات المدفوعة محاطة بالمخاطر المتزايدة، وإن عدم كفاية الموارد يجعل من الصعب توفير الخدمات للأطفال المحتاجين إلى دعم الصحة العقلية ولكن ليس المعرضين لخطر الانتحار، ويفقد الأطفال الصغار العناية النفسية على الرغم من الأوراق الحكومية المتكررة التي تسلط الضوء على الحاجة إلى التدخل المبكر في الصحة العقلية.

وقال أحد أخصائيي علاج الأطفال الذي لم يرغب في ذكر اسمه "إنني أفكر في ترك الخدمة الصحية الوطنية لأنني أشعر بالقلق من أن الممارسة لم تعد آمنة. فمن المأساوي أن نشهد زوال أحد أخصائييCAMHS المهرة واستبدالهم بآخرين، فبمجرد أن تم الاستيلاء على الخدمة من خلال شخص جديد، لا يعرف التاريخ المرضى للمريض ولا يلبي حاجاته.

الأطفال والشباب لا يتلقون الرعاية التي يحتاجونها

قال الدكتور جون غولدين من الكلية الملكية للأطباء النفسيين إن العديد من الأطفال والشباب لا يتلقون الرعاية والعلاج المتخصص الذي يحتاجونه. ويعد فريق من الأطباء ذوي الخبرة أمرًا حاسمًا في تقديم خدمات عالية الجودة ويظهر التقرير أن هذا غير موجود في العديد من المجالات، ونحن نؤيد دعوة جمعية الأطباء النفسيين الأطفال إلى مراجعة كيفية تقديم الخدمات المتخصصة لضمان تلبية حاجات جميع الأطفال والشباب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب المبتعدون عن الرعاية الصحية العقلية تصبح مشاكلهم في زيادة الشباب المبتعدون عن الرعاية الصحية العقلية تصبح مشاكلهم في زيادة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates