تكلفة تحجيم الانتخابات في جامعة لندن تثير انتقاد السياسيون والطلاب
آخر تحديث 13:55:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلغ 400 ألف جنيه استرليني ورأى البعض أنه عار على "الكتاب المقدس"

تكلفة تحجيم الانتخابات في جامعة لندن تثير انتقاد السياسيون والطلاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكلفة تحجيم الانتخابات في جامعة لندن تثير انتقاد السياسيون والطلاب

جامعة لندن
لندن - كاتيا حداد

تم انتقاد إحدى الجامعات لإنفاقها أكثر من 400.000 جنيه إسترليني على إجراءات أمنية إضافية خلال احتجاجات الطلاب عندما دعموا العمال الخارجيين المضربين، حيث انتقد السياسيون والطلاب والنقابات التكلفة "المذهلة" للأمن خلال الاحتجاجات في جامعة لندن "UoL"، والتي جرت كدعمًا لإضراب عمال اليومية والمستقليين ومطالبتهم لشروط متساوية في ظروف مع الأخريين.

وقال جيسون موير- لى الأمين العام "إنه من العار المطلق أن ينفق اتحاد الكتاب المقدس مئات الآلاف من الجنيهات على دعواته بدلًا من الموافقة على الطلب المعقول من قبل عماله اليومية ليتم معاملتهم بشكل عادل ومتساو وباحترام" في نقابة العمال المستقلين في بريطانيا العظمى".

وقال جوناثان بارتلي القائد المشارك في الحزب الأخضر "من المثير للدهشة أن نرى جامعة فشلت في إعطاء العمال الأجر الذي وعدت بإنفاقه وانفقت قرابة 415.134 جنيه إسترليني على الأمن من أجل الاحتجاج السلمي".

وكشف طلب حرية المعلومات أن الجامعة أنفقت 99.690 جنيه إسترليني على حراس أمن إضافيين في اعتصام ما بين 19 و 28 آذار/ مارس، ويعتقد أن هذا الأمن كان قائما ومستمرًا حتى 23 آيار/ مايو، وقالت الجامعة إنها لا تستطيع تأكيد أرقام آيار/ مايو 2018 ، لكن إجمالي المبلغ الذي أنفقته على الضمان الإضافي في أذار/ مارس ونيسان/ أبريل 2018 كان 415,134.88 جنيه إسترليني.

العمال يريدون التزام خلال الاثني عشر شهرا المقبلة

وقال متحدث باسم الجامعة "قررت الجامعة زيادة الأمن في مجلس الشيوخ من أجل ضمان سلامة وأمن الموظفين والطلاب والزوار بعد سلسلة من الاحتجاجات ومحاولات لاحتلال المبنى". وقررت الجامعة منذ ذلك الحين إعادة عقود العمال المستقليين إلى الداخل، على الرغم من أن المناصرين يقولون إن الخطط للقيام بذلك خلال السنوات المقبلة ليست جيدة بما فيه الكفاية. إنهم يريدون التزاما بالعاملين في المنزل خلال الاثني عشر شهرا القادمة، مع تنظيم المزيد من الاحتجاجات لشهر حزيران/ يونيو.

وقالت بارتلي "في انتصار كبير للحملة الانتخابية، قررت جامعة لندن منذ ذلك الحين صنع عقود والاستعانة بمصادر خارجية للعمال في المنزل. ولكن إذا أرادت جامعة UoL أن ترى نهاية للاحتجاج داخل حرمها، فعليها توضيح الطبيعة الغامضة لوعدها من خلال إعطاء جدول زمني لموعد حدوث ذلك ".

ووصفت أدا وردزورث  البالغة من العمر 19 عامًا، وهو طالب في السنة الأولى في جامعة كوليدج في لندن وكانت جزءًا من الاحتجاجات وشارك في الحملة، تكاليف الأمن بأنها سخيفة. وقالت: "إنهم ينفقون المال على المزيد من الأمن لمنع الاحتجاجات الديمقراطية من قبل الطلاب في مقابل الاعتراف بالطلب لجلب العمال المستقليين".

وأضافت أن هناك توترًا متزايدًا حول مجلس الشيوخ، حيث تتمحور الاحتجاجات، وقالت "تم تغطية مجلس الشيوخ بألواح المعدن لمنعنا من الدخول، وهناك عمليات تحقق في الهوية ... إنها تبدو وكأنها سجن أكثر من جامعة في الوقت الحالي".

العمال لن يقبلوا بتعهد الجامعة فهم يريدوا وعدًا بأن يتم وضع عقو لهم في غضون عام

وتشكل الإضرابات جزءًا من حملة "IWGB"، التي تدعو الجامعة إلى إنهاء الاستعانة بمصادر خارجية، وإلغاء العقود الوقتية وتنفيذ زيادات الأجور. ففي السنوات الأخيرة، اتخذت الجامعات خطوات لإحضار الموظفين داخل الشركة. في أعقاب حملة أطلقها الاتحاد العالمي لأصوات الاتحاد، أعلنت كلية لندن للاقتصاد في العام الماضي أنها ستقوم بإحضار عمال النظافة داخل الشركة في غضون العام. وحدث هذا منذ بضعة أشهر.

وأعلنت كلية الدراسات الشرقية والأفريقية "Soas" في أغسطس 2017 ، بعد حملة قامت بها Unison، أنها ستجلب جميع عمالها الخارجيين داخل الشركة خلال العام. وقال مويير- لي إنهم لم يقبلوا بتعهد الجامعة بإحضار عمال الى داخل الشركة خلال "عدة" سنوات فهم يريدوا وعدًا بأن يتم ذلك في غضون عام.

وتتبع الاحتجاجات في UOL سلسلة من الإضرابات في محاضرات في جامعات المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام. حيث قام عشرات الآلاف من المحاضرين وغيرهم من الموظفين بخروج جماعي في فبراير احتجاجًا على إدخال تغييرات على معاشاتهم، وتدخلت الحكومة لمحاولة إعادة الجانبين إلى طاولة المفاوضات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكلفة تحجيم الانتخابات في جامعة لندن تثير انتقاد السياسيون والطلاب تكلفة تحجيم الانتخابات في جامعة لندن تثير انتقاد السياسيون والطلاب



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates