الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب كورونا
آخر تحديث 04:53:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب "كورونا"

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون
لندن - صوت الإمارات

عاد الأمير البريطاني ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، إلى تعليم طفليهما الأكبر، الأمير جورج والأميرة شارلوت، في المنزل، وسط قيود جديدة في المملكة المتحدة بسبب جائحة فيروس «كورونا»، وفقاً لموقع «غود مورنينغ أميركا».وساعد كل من ويليام وكيت ابنهما جورج (7 سنوات)، وابنتهما شارلوت (5 سنوات)، من خلال التعلم عن بُعد، حيث تظل مدرستهما الخاصة في لندن، مدرسة توماس باترسي، مغلقة، بعدما أمر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بإقفال جميع المدارس في البلاد حتى فبراير (شباط) على الأقل وسط زيادة في حالات «كوفيد - 19».وعائلة كامبريدج، التي تضم أيضاً الأمير لويس البالغ من العمر عامين، تبقى في منزلها الريفي في نورفولك، بدلاً من العودة إلى قصر كنسينغتون وسط الإغلاق الجديد.

وأمضت العائلة المكونة من خمسة أفراد عيد الميلاد هناك أيضاً، متجاهلين، مع بقية أفراد العائلة المالكة، تقاليد عيد الميلاد المعتادة إلى جانب الملكة إليزابيث، في نورفولك أيضاً.وكانت آخر مرة خرجت فيها العائلة المكونة من خمسة أفراد علناً في منتصف ديسمبر (كانون الأول) عندما حضروا عرضاً إيمائياً خاصاً في لندن أُقيم لشكر العمال الأساسيين وعائلاتهم.ووصفت كيت في مارس (آذار) الماضي، عندما أغلقت مدرسة جورج وشارلوت للمرة الأولى، كيف كان الحال بالنسبة لها وويليام لتعليم أطفالهما في المنزل.

وتحدثت كيت عن طفلها الأكبر، قائلة: «جورج ينزعج بشدة لأنه يريد فقط القيام بكل مشاريع شارلوت».وأضافت عندما سئلت عن كيفية تعامل الأطفال مع عدم رؤية الأصدقاء وأفراد الأسرة: «إنه أمر صعب حقاً... لم نكن نُجري قدراً كبيراً من المكالمات عبر الإنترنت وأشياء من هذا القبيل من قبل، ولكن من الواضح أننا نفعل ذلك كثيراً الآن، وكان الأمر رائعاً بالفعل».
وتابعت: «نحاول أن نتحقق يومياً من أفراد الأسرة ونتحدث معهم حول الأخبار وأشياء أخرى، لكنّ الأمر صعب... من الصعب أن أشرح لأطفال يبلغون من العمر 5 و6 سنوات تقريباً ما يحدث».

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضا :

الأمير وليام وزوجته كيت يصلان المحطة الأولى لجولتهما بالقطار الملكي

ظهور مميز لـ "كيت ميدلتون" والأمير وليام وأطفالهم على السجادة الحمراء في لندن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب كورونا الأمير ويليام وكيت يعودان إلى تعليم طفليهما في المنزل بسبب كورونا



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates