طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين

طالب
لندن - صوت الامارات

احتفى طالب بريطاني يدعي ماكس ووسي يبلغ من العمر 11 عاما، بمرور عام على إقامته في خيمة بحديقة منزله لجمع الأموال لدار رعاية للمسنين كانت تعتني بصديق لعائلته يدعي " بريك أبوت" قبل وفاته متأثرا بمرض السرطان في فبراير من العام الماضي.وأقام ماكس في خيمة كل ليلة منذ يوم 28 مارس 2020، واستلهمت حملته JustGiving من صديقه وجاره بريك ، 74 عامًا، حيث كان مغامرا متحمسا وعاشقا للرياضة في الهواء الطلق، والذي أهدي له خيمته كهدية قبل وفاته ، قائلاً له: "عدني بأن تكون لديك مغامراتك الخاصة فيها"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.
 
ومنذ ذلك الحين، جمع ماكس الذي يعيش في براونتون أكثر من 280 ألف جنيه إسترليني ، بعد أن تحدى جميع أنواع الطقس السيئ، بما في ذلك موجة البرد التي سجلت أدنى درجات الحرارة في المملكة المتحدة منذ عقد من الزمان.وأمضى ماكس عيد ميلاده وليلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة نائماً في خيمته، ويشجع الأطفال من جميع أنحاء العالم على التخييم في حديقتهم ليلة السبت احتفالاً بإكماله سنة كاملة في الخيمة، وقال ماكس في رسالته للأطفال :"إنه لأمر مدهش.. سيحصل الأطفال في أمريكا وعبر أوروبا وآسيا وأستراليا على فرصة الانضمام.. سيكون الأمر ممتعًا للغاية، ويمكنهم اختيار جمع الأموال للمؤسسة الخيرية التي يختارونها".

 ولا ينوي ماكس التوقف عن النوم في الخيمة بوقت قريب، وبمناسبة مرور عام على مغامرته، قرر العمل على زيادة الوعي بالصحة العقلية للأطفال أثناء الإغلاق، فقد أصبح يعرف ما تعنيه العزلة عن الأصدقاء، وعدم القدرة على ممارسة الرياضات الجماعية.

قـــــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

"جمعية إخاء" تقيم حفل معايدة لأبناء المؤسسة في حائل

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates