خليفة التربوية  تبدأ عمليات التحكيم للمرشحين لدورتها الـ 14
آخر تحديث 08:41:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليفة التربوية " تبدأ عمليات التحكيم للمرشحين لدورتها الـ 14

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة التربوية " تبدأ عمليات التحكيم للمرشحين لدورتها الـ 14

أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية
ابو ظبي -صوت الامارات

أعلنت جائزة خليفة التربوية بدء عملية التحكيم لدورتها الرابعة عشرة 2020 - 2021 للأفراد والمؤسسات ذات العلاقة محلياً وعربياً والتي تتم وفق معايير الشفافية والموضوعية التي تأخذ بها الجائزة في رسالتها لتعزيز التميز في الميدان التعليمي بشقيه الجامعي وما قبل الجامعي .وأكدت الأمانة العامة للجائزة أن عملية التحكيم ستتم وفق الجدول الزمني للدورة الحالية من خلال فرق متخصصة من المحكمين والخبراء كل في مجاله وعبر توظيف تكنولوجيا متطورة بحيث تتم عملية التحكيم للأعمال المرشحة إلكترونياً بعد أن استقبلتها الجائزة خلال الفترة الماضية عبر موقعها الإلكتروني المطور حيث تتولى لجان التحكيم عمليات تقييم هذه المشاريع والمبادرات وجميع الملفات المقدمة إلكترونياً وعن بعد التزاماً بالإجراءات الاحترازية وذلك في مجالاتها المطروحة لهذه الدورة والتي تتضمن تسعة مجالات موزعة على 18 فئة.

وأكدت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية التزام الجائزة بإعلاء معايير الشفافية والموضوعية في تقييم جميع الأعمال المرشحة وذلك استناداً إلى رسالتها في نشر التميز في الميدان التربوي محلياً وعربياً.وأشارت إلى أن الجائزة طرحت في دورتها الحالية 9 مجالات موزعة على 18 فئة تضمنت مجال الشخصية التربوية الاعتبارية التي قدمت إسهامات بارزة لدعم تميز مسيرة التعليم ومجال التعليم العام/ فئة المعلم المبدع محلياً وفئة المعلم المبدع عربياً وفئة المعلم الواعد وفئة الأداء التعليمي المؤسسي / ومجال التعليم العالي / فئة الأستاذ الجامعي المتميز/ ومجال أصحاب الهمم / فئة الأفراد وفئة المؤسسات / المراكز / ومجال الإبداع في تدريس اللغة العربية / فئة المعلم المتميز وفئة الأستاذ الجامعي المتميز محلياً وفئة الأستاذ الجامعي المتميز عربياً/ ومجال التعليم وخدمة المجتمع / فئة المؤسسات وفئة الأسرة الإماراتية المتميزة / ومجال البحوث التربوية / فئة البحوث التربوية وفئة بحوث ودراسات أدب الطفل / ومجال التأليف التربوي للطفل / فئة الإبداعات التربوية / ومجال المشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة / فئة الأفراد وفئة المؤسسات وفئة الطلاب/.

وأوضحت العفيفي أن استجابة الميدان التعليمي على المستويين المحلي والعربي كانت كبيرة جداً في هذه الدورة على الرغم من الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم جراء تفشي جائحة كورونا ويعكس هذا الإقبال من جانب العاملين في الميدان التربوي والجهات ذات العلاقة مكانة الجائزة وسمعتها المرموقة كواحدة من أفضل الجوائز التعليمية المتخصصة في المنطقة والعالم .

وأكدت الأمين العام للجائزة أن عملية التحكيم تتم وفق لجدول زمني بحيث تنتهي نهاية مارس المقبل وخلال هذه العملية يتولى كل محكم تقييم الملفات المرشح له حسب المجال والفئة وخلال عملية التقييم يتم التأكد من استيفاء العمل المرشح للمعايير الخاصة بكل مجال والتميز الذي ينبغي أن يكون عليه هذا الملف .

قد يهمك ايضا
جائزة خليفة التربوية تعلن أسماء الفائزين في الدورة 11
تربويون يؤكدون أن جائزة القائد تلبي احتياجات الميدان التعليمي
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة التربوية  تبدأ عمليات التحكيم للمرشحين لدورتها الـ 14 خليفة التربوية  تبدأ عمليات التحكيم للمرشحين لدورتها الـ 14



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates