تعليم الباحة تعاقب معلمًا بتهمة سب الذات الإلهية في السعودية
آخر تحديث 23:09:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبعدته اللجنة عن الميدان التعليمي ومُنع من دخول المدرسة

"تعليم الباحة" تعاقب معلمًا بتهمة سب الذات الإلهية في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تعليم الباحة" تعاقب معلمًا بتهمة سب الذات الإلهية في السعودية

وزارة التعليم فى الباحة
الرياض - صوت الامارات

عاقبت لجنة من "تعليم الباحة"، في المملكة العربية السعودية، أحد المعلمين، بتهمة سب الذات الإلهية، بداخل مدرسة ابتدائية.

وقام المعلم الثلاثاء الماضي، بالدخول إلى المدرسة، وهو في حالة غريبة، وأصر على اختبار مادته في ذلك اليوم، رغم أنه كان مقررا إجراء الاختبار في اليوم الذي يليه، ثم صور الأسئلة بعد شطب عبارة "الله"، وكتابة "الشيطان" بدلا منها في بداية ونهاية الورقة، ثم وزعها على الطلاب في قاعة الاختبار، بوجود أحد المشرفين التربويين بالمدرسة، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وأوصت الجنة من "تعليم الباحة"، بالإبعاد الفوري للمعلم عن الميدان التعليمي، وعدم تمكينه من دخول المدرسة، وذلك بعد أن تم جمع أوراق الامتحان التي وزعها على طلابه، والتي تحتوي على ألفاظ إساءة للذات الإلهية، وتم إبلاغ إدارة التعليم فورا.

تمت مخاطبة الجهات الأمنية، والتي بدورها باشرت مهامها، والملف حاليا لدى الجهات الأمنية لإكمال اللازم، كما تعمل الإدارة العامة للتعليم في المنطقة على استيفاء التعامل مع تلك الممارسات التي صدرت من قبل المعلم، وفق اللوائح والأنظمة.

ولفتت صحيفة "سبق" السعودية، إلى المعلم أحدث مشكلات سابقة عبر مسيرته المهنية، مشيرة إلى أنه قام قبل نهاية الأسبوع الذي قبله بالسب والقذف بداخل المدرسة الابتدائية، ثم أشعل سيجارة، فتم إبلاغ الجهات الأمنية، التي باشرت البلاغ وقبضت عليه وقتها، كما أنه تهجم على مدرستين ومنسوبيهما، وقبل قرابة 3 سنوات اعتدى على طالب صفوف أولية في المدرسة التي يعمل بها آنذاك، واشتبك مع معلم آخر في نفس المدرسة.

قد يهمك أيضًــــــــــا:

جامعة قطرية تبتكر برنامجًا لتحليل الأخبار ومواجهة الشائعات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم الباحة تعاقب معلمًا بتهمة سب الذات الإلهية في السعودية تعليم الباحة تعاقب معلمًا بتهمة سب الذات الإلهية في السعودية



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates